اتصالات وتكنولوجيا

هاي تك فيجن تنظم ندوة عن تكنولوجيا الملاعب وأنظمة الذكاء الاصطناعي ..الخميس

تسلط الضوء علي أنظمة إدارة الفرق الرياضية وتحليل البيانات

شارك الخبر مع أصدقائك


تنظم شركة  هاى تك فيجن من خلال قناتها الرقمية للبث المباشر ندوة عن تكنولوجيا الملاعب وأنظمة الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات الرياضية بعد غدا الخميس 23 ابريل الجاري في الثامنة مساءا .

تستضيف الندوة سيد فاروق نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بنادى مانشستر يونايتد سابقا وإستشارى تقنيات الملاعب والمؤسسات الرياضية للمشاركة في الندوة ، والذي يسلط الضوء على مستقبل تكنولوجيا الملاعب وأنظمة إدارة الفرق الرياضية وتقنيات الذكاء الصناعى وتحليل البيانات لتقييم أداء الفرق الرياضية والعمل على تطويره  وكيف يمكن للشركات المصرية الدخول فى هذا المجال عالميا .


وقال أشرف صلاح الدين رئيس الشركة أنه من منطلق حرصنا على نشر ثقافة العمل عن بعد وفى ظل الظروف الحالية رأينا من واجبنا نشر ما إكتسبناه من خبرات خلال السنوات الماضية فى التواصل  عن بعد لأداء العديد من المهام وليس فقط الإجتماعات والفيديو كونفرانس.


واضاف في بيان صحفي اليوم أن مجال تكنولوجيا الملاعب يعتبر مجالا واعدا للشركات التكنولوجية فى العالم ، لذلك رأينا أنه فرصة للشركات المصرية للتعرف على متطلبات هذا المجال ، وكيف يمكن أن تستغل الفترة الحالية فى الإعداد الجيد للدخول فى هذا المجال المفتوح للجميع عقب عودة الأمور إلى طبيعتها وفى ظل إهتمام الدولة بالرياضة وتطويرها .


يشار إلي ان  فاروق شارك تقنيا فى تنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية العالمية مع الفيفا  وبطولة وميبلدون للتنس ودورات الألعاب  الأولمبية. 

سيد فاروق إستشاري تقنيات الملاعب

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »