اقتصاد وأسواق

«هايبر وان»: 6.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة بنهاية 2019

بينها 800 مليون لموسم رمضان فقط

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف سلسة «هايبر وان» زيادة مبيعاتها لتتجاوز 6.5 مليار جنيه بنهاية العام الحالي، بزيادة 8.3% على مبيعات العام الماضي التي سجلت نحو 6 مليارات.

قال محمد الهواري، رئيس السلسلة لـ«المال»، إن المجموعة تخطط لتجاوز رقم مبيعاتها 800 مليون جنيه خلال رمضان المقبل فقط، تمثل تلك القيمة قرابة 12.3% من إجمالي حجم المبيعات المستهدفة، مقابل 600 مليون جنيه في رمضان الماضي.

المبيعات المستهدفة خلال موسم رمضان

وأوضح الهواري أن المبيعات المستهدفة خلال موسم رمضان تتضمن بين 50 و80 مليونا لحقيبة رمضان فقط، والتي طرحتها السلسلة بالفعل للمستهلكين منذ بداية الشهر في فروعها التابعة، وتتراوح أسعارها بين 50 و200 جنيه، وتتضمن كل السلع الأساسية.

وأكد أن أسعار السلع تشهد استقراراً وثباتاً في الأسواق، وأن هناك وفرة في المعروض منها.

وأرجع الهواري التأخر في افتتاح الفرع الجديد للشركة بمدينة السليمانية على طريق مصر- الإسماعيلية إلى البيروقراطية في بعض الإجراءات الحكومية.

يشار إلى أن الفرع تصل استثماراته إلى 500 مليون جنيه، ويتيح نحو2000 فرصة عمل.

تطوير فرع المجمعات الاستهلاكية بمطار القاهرة

وفازت شركة البستان العقارية، المالكة لسلاسل «هايبر وان»، في فبراير الماضي، بتطوير فرع المجمعات الاستهلاكية بمطار القاهرة ضمن المزايدة التي طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين، مطلع العام لتطوير 7 فروع تابعة.

وأوضح الهواري أن الفرع الذى ستتولى «هايبر وان» تطويره تصل مساحته إلى 1000 متر مربع، وحصلت عليه بنظام الإيجار لمدة 9 سنوات، مقابل حصة من المبيعات ستؤول إلى الشركة القابضة للصناعات الغذائية لم يفصح عنها.

كانت «المال» قد نشرت فوز «هايبر» و«سعودي» بتطوير وإدارة 7 منافذ مجمعات استهلاكية من بين 6 سلاسل تجارية كانت قد تقدمت بعروضها لجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين ضمن المرحلة الأولى التي طرحها لتطوير المجمعات الاستهلاكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »