«هايبر وان» تفوز بتطوير وإدارة فرع المجمعات الاستهلاكية فى المطار

■ كتبت- دعاء حسنى: كشف محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة شركة البستان العقارية المالكة لسلاسل «هايبر وان»، عن فوز شركته بتطوير فرع المجمعات الاستهلاكية بمطار القاهرة، ضمن المزايدة التي طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين، مطلع العام الحالى، لتطوير 7 فروع تابعة. وأوضح ال

«هايبر وان» تفوز بتطوير وإدارة فرع المجمعات الاستهلاكية فى المطار
جريدة المال

المال - خاص

7:42 ص, الأربعاء, 20 فبراير 19

■ كتبت- دعاء حسنى:

كشف محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة شركة البستان العقارية المالكة لسلاسل «هايبر وان»، عن فوز شركته بتطوير فرع المجمعات الاستهلاكية بمطار القاهرة، ضمن المزايدة التي طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين، مطلع العام الحالى، لتطوير 7 فروع تابعة.
وأوضح الهواري لـ»المال»، أن الفرع الذي ستتولي «هايبر وان» تطويره، تصل مساحته إلى 1000 متر مربع، وحصلت عليه بنظام الإيجار لمدة 9 سنوات، مقابل حصة من المبيعات ستؤول إلي الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لم يفصح عنها.

 كانت «المال» قد نشرت فوز3 سلاسل تجارية هى «كارفور» و«هايبر» و«سعودى» بتطوير وإدارة 7 منافذ مجمعات استهلاكية، وذلك من بين 6 سلاسل تجارية كانت قد تقدمت بعروضها لجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين.
ولم يفصح جهاز تنمية التجارة الداخلية رسمياً بعد عن تفاصيل المرحلة الأولي التى طرحها لتطوير المجمعات الاستهلاكية.

وتستهدف سلسلة «هايبر وان» التجارية مبيعات بقيمة تقارب 6 مليارات جنيه خلال العام الحالى، بنسبة نمو %11 على العام الماضي، والذى حققت فيه 5.4 مليار.
وتوجد منافذ المجمعات السبعة فى القاهرة والإسكندرية والجيزة وقنا، وتتراوح مساحاتها بين 400 و10 آلاف متر للمنفذ.

من جهة أخرى، كشفت مصادر أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من الفروع على السلاسل التجارية لإدارتها خلال الربع الثاني من 2019، متوقعة أن تقترب من 10 فروع جديدة.

جريدة المال

المال - خاص

7:42 ص, الأربعاء, 20 فبراير 19