ثقافة وفنون

هاني شاكر لـ«المال»: سعداء بوصول «يابخته» لقلوب الناس وأحمد سعد دمه خفيف

قال أمير الغناء العربي لـ"المال" إن «يابخته» أغنية شعبية بكلمات وألحان وموسيقى جديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أصبح اسم الفنان هاني شاكر  نقيب الموسيقين ومعه المطرب أحمد سعد خلال الساعات الماضية حديث كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لهما داخل كواليس تسجيل أغنيتهما الجديدة «يابخته» التي يغني فيها سعد لأول مرة مع أمير الغناء العربي في مشواره الفني.

وظهر الاثنان في الفيديو وهما في هستيرية من الضحك والافيهات الكوميدية التي أظهرت روح جديدة للفنان هاني شاكر أمام جمهوره مع سعد ، فعلق سعد لشاكر في الفيديو قائلا: “أستاذ هاني مؤدب جدا فدايما بيقول حاجات مؤدبة، أنا حلم من أحلام حياتي أني أغني معاه، أنا كلمته قولتله ما تخودني معاك الوطن العربي، وديني لكل الناس اللي بتحبك”.

وبدأ الاثنان في إلقاء الجمل الضاحكة بشكل ملفت في الفيديو ، تعبيرا عن حماسهما الشديد للغناء معا في أغنية «يابخته» مما لفت انظار مواقع التواصل وانتشر الفيديو بشكل كبير على حسابات كثيرة على فيسبوك وباقي منصات السوشيال ميديا، لاسيما أنها لأول مرة يظهر فيها هاني شاكر بهذ الروح في كواليس أعماله الفنية ويراه الجمهور على طبيعته وعفويته الشديدة في هذا الفيديو .

اقرأ أيضا  روبي وآيتن عامر تستهلان 2021 بالغناء

أًصبحا حديث السوشيال ميديا بكواليس أغنيتهما الجديدة في ساعات

“المال” حرصت على معرفة سر هذا الفيديو الذي انتشر بسرعة على السوشيال ميديا وتعليق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عليه وأسباب تحقيقه تريند في ساعات مع طرح الأغنية الجديدة للجمهور، وذلك في الساعات الأولى لطرحها على يوتيوب .

من جانبه، قال الفنان هاني شاكر لـ”المال” تعليقا على هذا الفيديو، إنه سمع بالفعل أن الفيديو حقق تريندا ولم يكن متوقعا له ذلك أثناء تسجيله لإحدى البرامج التليفزيونية في الاستوديو وقت تسجيل أغنيته الجديدة «يابخته» مع أحمد سعد.

اقرأ أيضا  سارة الطباخ تتعرض لحبس سنتين في أزمتها مع الشرنوبي .. موسيقيون يعلقون على الأزمة

وأضاف: “أحمد سعد دمه خفيف وكان يضفي جوا وروحا مختلفة أثناء العمل معه في الأغنية”.

وقال إنه لا يأخذ باله من الأمور المتعلقة بالتريند، لكن حينما قام بالانتهاء من جلسة التصوير الخاصة بالأغنية الجديدة ومعه أحمد سعد كانوا جميعا سعداء لأنها ظهرت ببساطة وتميز.

وأوضح أن محمد محسن جابر نجل المنتج محسن جابر والمصور شريف قمر وأحمد سعد كانوا مستمتعين بظهورهما بشكل جديد .

ولفت شاكر إلى أن الفيديو بالفعل يظهر فيه سعد،  محب لي بدرجة كبيرة وذلك سبب الكيمياء التي كانت بينهما في الفيديو وظهرت للجمهور بصورة عفوية فحقق التريند في ساعات قليلة.

اقرأ أيضا  آراء الموسيقيين في عودة بهاء سلطان لنصر محروس فنيًّا بعد سنوات من تصدُّر التريند

ونوه إلى أن ذلك من العوامل التي ساعدت على وصول الأغنية لقلوب الجمهور بسهولة أيضا بعد طرحها بساعات .

وأكد أنه لم يظهر بهذه الصورة العفوية أثناء تسجيل أغنية له، والتي يراها الجمهور بروح جديدة بهذا الشكل ومعه أحمد سعد.

وأشار إلى أن أحمد سعد دمه خفيف في الحقيقة وعلاقتهما قوية منذ فترة طويلة ويحبه كثيرا على المستويين الفني والانساني.

وتمنى أن تحقق الأغنية الجديدة لهما «يابخته»” نجاحا كبيرا الأيام القادمة لأنها جديدة في كل شئ روحا وشكلا ومضمونا، واصفا إياها بأنها أغنية شعبية بكلمات وألحان وموسيقى جديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »