Loading...

«هاني سلامة ودرة» و«جلال ونور» و«عز وهند صبري».. ثنائيات متكررة في دراما 2021

محمود عبد الشكور: يجب أن يكون هناك إضافة من هذا التكرار حتى لا يمل الجمهور

«هاني سلامة ودرة» و«جلال ونور» و«عز وهند صبري».. ثنائيات متكررة في دراما 2021
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:05 ص, الجمعة, 19 فبراير 21

أصبحت هناك ثنائيات فنية متكررة معا في المسلسلات يشاهدها الجمهور ويحبها، وقد يكون ذلك أحد أسباب تكرار العمل بينهم وهو ما سيكون موجودا بالفعل في دراما رمضان 2021، حيث تتواجد الفنانة للمرة الثانية مع الفنان ياسر جلال في مسلسل “ضل راجل” بعد أن قدما معا مسلسل رحيم منذ سنوات وحقق نجاحا كبيرا.

وتتواجد الفنانة درة مع الفنان هاني سلامة في مسلسل بين السماء والأرض في رمضان القادم، بعد أن شاركته في مسلسل نصيبي وقسمتك منذ سنوات، وكذلك تتواجد الفنانة هند صبري مع الفنان أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة بعد أن قدمت معه أكثر من عمل فني في السينما والتلفزيون.

أحمد فهيم: الأهم أن يكون هناك تنوع منهم وقد تكون أدوارهم مفاجئة للمشاهدين

يقول الفنان أحمد فهيم إنه شارك الفنان أحمد السقا سابقا في مسلسل ولد الغلابة ويتواجد معه رمضان القادم في مسلسل نسل الأغراب، مشيرا إلى أنه طالما هناك تنوع في الشخصيات والموضوعات فلن يمل الجمهور أبدا من تكرار الوجوه الفنية معا مرة أخرى.

وأضاف أن الأهم أن تظهر قدرة الفنان على الخروج من عباءة الدور الذي قدمه سابقا من عمل فني لآخر، علاوة على أن هؤلاء نجوم كبار سواء أحمد السقا أو أحمد عز أو ياسر جلال وقادرين على التلون في شخصيات مختلفة على الشاشة حتى لو كرروا التعاون مع نفس البطلات في مسلسلاتهم.

ويشير فهيم إلى أنه قد تكون أدوارهم مفاجئة للجمهور في شهر رمضان حتى لو كانت الوجوه متكررة، الأهم ما سيقدمونه على الشاشة من اختلاف وتنوع في الشكل والمضمون .

محمود عبد الشكور: يجب أن يكون هناك إضافة من هذا التكرار حتى لا يمل الجمهور

بينما يرى الناقد الفني محمود عبد الشكور أن الأهم من تواجدهما معا، أن يكون هناك إضافة كبيرة لكل فنان منهم حتى لايمل الجمهور من تواجدهم معا على الشاشة.

ونوه أنه لو كان الأمر مجرد استغلال لنجومية كل واحد فيهم دون أن يكون هناك شيئ جديد ومميز يقدمانه معا، فذلك سيأخذ من رصيدهم لدى المشاهدين ويؤثر عليهم سلبا.

واستطرد قائلا إن تكرار الوجوه الفنية معا موجودة في السينما منذ سنوات، لكن الأهم حينما تتكرر وجوه معا في عمل فني يجب أن يكون الموضوع المقدم منهم فيه شيء مختلف وأدوارهم جديدة.

وأوضح أنه يجب أن يتنوع الفنان حتى لو كرر تعاونه مع زميل آخر، ويجب عليهم ألا يعتمدوا في الأساس على كونهم نجوما في اختيار أدوارهم التي يقدمونها معا.