ثقافة وفنون

هاني سلامة للمال : قمر هادي دراما مختلفة ولاأهتم بنسب المشاهدة

قدم النجم هانى سلامة في شهر رمضان الحالي بطولة مسلسل قمر هادي ، الذي تعاون فيه مع المنتج تامر مرسي للمرة الثالثة ويجسد فيه شخصية هادي ابو المكارم الذي يتعرض لحادث سير في حلقات المسلسل الاولى ثم تنقلب حياته واحداثها…

شارك الخبر مع أصدقائك

قدم النجم هانى سلامة في شهر رمضان الحالي بطولة مسلسل قمر هادي ، الذي تعاون فيه مع المنتج تامر مرسي للمرة الثالثة ويجسد فيه شخصية هادي ابو المكارم الذي يتعرض لحادث سير في حلقات المسلسل الاولى ثم تنقلب حياته واحداثها فيما بعد .

المال التقت النجم هاني سلامة ، وحاورته حول كواليس مسلسله قمر هادي في رمضان هذا العام والاضافة التي قدمها له هذا العمل ورايه في نسبة مشاهدة مسلسلات رمضان والكثير من الامور في هذا الحوار الجرئ مع النجم الكبير .

بداية قال هاني سلامة انه لم يتوقع تحقيق مسلسله قمر هادي هذا النجاح الايام الماضية في شهر رمضان برغم زحمة مسلسلات رمضان على القنوات الفضائية ، لافتا ان العمل يحظى باهتمام الكثيرين في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي .

ولفت الى ان مسلسل قمر هادي يحمل دراما مختلفة لم يقدمها سابقا السنين الماضية في مسلسلات نصيبي وقسمتك وطاقة نور وفوق السحاب ، مضيفا ان الممثلين المشاركين معه في المسلسل قدموا ادوارا جديدة عليهم مثل حمزة العيلي وداليا مصطفى ويسرى اللوزي .

واشار الى أن الاية القرآنية التي يتم تلاوتها في المسلسل مرتبطة باحداث العمل ، ومشاهد الموت التي تكررت في بعض مسلسلات رمضان في الحلقات الاولى مثل ابو جبل وغيرها ليست مقصودة ابدا كما يتصور البعض .

ونوه الى انه تدرب كثيرا قبل مشاهد سباق السيارات التي قدمها في الحلقات الاولى لمسلسل قمر هادي .

وتابع قائلا : قمر هادي اضاف لمشواري الفني لانه نوعية مختلفة من الدراما التي كنت اتمنى تقديمها للجمهور في شهر رمضان هذا العام وبذلت فيه مجهودا كبيرا ذهنيا وجسديا حتى اقدم شخصية هادي ابو المكارم بشكل مميز ينال اعجاب الجمهور .

وعن اهتمامه بنسبة المشاهدة لمسلسلات رمضان قال سلامة ان :هتمامه الاكبر ينصب على راي الجمهور في اعماله وليس نسب المشاهدة برغم انها اصبحت مهمة لاي فنان حتى يقيس مدى نجاح اعماله الفنية .

أما عن ابتعاده عن السينما لفترة طويلة قال هاني : انه يتمنى ان يقدم الفترة القادمة فيلم سينمائي كبير لان السينما هي الاساس بالنسبة له وعرفه الجمهور من خلالها السنوات الماضية ، لكن يحاول ايجاد سيناريو مناسب يعود به لشاشة السينما الفترة القادمة .

كما أعرب عن رايه في الحالة الانتاجية التي تعيشها الدراما هذا العام ، قائلا اتمنى ان تتحسن الاوضاع السنين المقبلة برغم ان عدد المسلسلات تخطى 20 مسلسلا في رمضان لكن اقل بكثير من الاعوام الماضية للاسف .

شارك الخبر مع أصدقائك