سيـــاســة

هالة زايد : مصر لديها قائد يمتلك رؤية ومصداقية وصاحب قرار ويولي ملف الصحة اهتمامًا كبيرًا

الرئيس وجّه باتخاذ جميع الإجراءات بكل دقة وتقديم أعلى خدمة دون تردد للمصريين العائدين من الصين.

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الوزارة لديها تعليمات من الرئيس السيسي باتخاذ أعلى معايير الجودة في الخدمة الطبية المقدَّمة للمواطن، مضيفة أن الرئيس وجّهها باتخاذ جميع الإجراءات بكل دقة وتقديم أعلى خدمة دون تردد للمصريين العائدين من الصين.

وأضافت، في مداخلة هاتفية لها مع برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد: مصر دولة كبيرة جدًّا، ولديها قائد يمتلك رؤية ومصداقية وصاحب قرار، والرئيس السيسي يولّي ملف الصحة اهتمامًا كبيرًا، ونعمل فقط بالمعايير الدولية وبشكل علمي.

وأكدت هالة زايد أنه لا يوجد نقص في الأدوية أو ألبان الأطفال في مصر، وذلك لاهتمام الرئيس بملف الصحة، موضحة أنه تم نشر مبادرات الرئيس نشرًا علميًّا في أكبر دورية علمية ببريطانيا.

وذكرت أنها كانت تُتابع الإخلاء خلف الزجاج للعزل الطبي، موضحة أن وزارة الصحة اختارت محافظة مطروح لتكون مكانًا ذا هواء صحي وبعيدة، موضحة أن الوزارة قامت بعمل مكان للعزل في 48 ساعة فقط.

وتابعت: الإحساس بالمسئولية شيء مهم جدًّا وبيخلي الواحد يشتغل 24 ساعة متواصلة والأطباء سعداء لأنهم يشعرون أنهم في مهمة قومية وأُطمئن المصريين مفيش في مصر أى إصابات بفيروس كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »