اقتصاد وأسواق

«هالة السعيد» و«الغضبان» يحصدان جائزة أفضل وزير ومحافظ فى الوطن العربي

وتعتبر الجائزة هي الأولى من نوعها والأكبر على مستوى العالم العربي في مجال التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، والتي تشمل 15 جائزة موزعة على فئتين للأفراد والمؤسسات

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت إدارة مسابقة جائزة التمييز الحكومي بدبي، عن اختيار الدكتوره هالة السعيد وزيرة التخطيط بجائزة أفضل وزير عربي والمحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كأفضل محافظ في الوطن العربي ضمن جائزة التميز الحكومي العربي.

تأتي الجائزة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

اقرأ أيضا  الزراعة : رفع كفاءة 5000 جمعية وتوفير الأسمدة في توقيت مناسب

وتعتبر الجائزة هي الأولى من نوعها والأكبر على مستوى العالم العربي في مجال التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، والتي تشمل 15 جائزة موزعة على فئتين للأفراد والمؤسسات.

وشهدت المحافظة اليوم استقبالا حافلا من العاملين بالديوان العام لمحافظ بورسعيد بعد حصوله على جائزة التمييز الحكومي كأفضل محافظ عربي.

حيث استقبل موظفو الديوان العام لمحافظة بورسعيد، اللواء عادل الغضبان بحفاوة بالغة وسط فرحة كبيرة منهم واصطفافهم، للتهنئة بحصوله على جائزة التمييز الحكومي، كأفضل محافظ على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضا  عشماوي يفتتح مكتب سجل تجاري شمال القاهرة النموذجي

ومن جانبه قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشكر لجميع الموظفين الحكوميين داخل الديوان العام، وبالأحياء والمديريات، للحصول على هذا الإنجاز وتحقيق هذه الجائزة التي تعتبر جائزة لكل من اجتهد وعمل بأرض المحافظة.

يذكر أن محافظة بورسعيد، تشهد تطوراً ملحوظاً في كل الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى المشروعات القومية التي تتم على أرضها، حتى أصبحت قاطرة التنمية لمصر.

اقرأ أيضا  أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 23-1-2021
احتفال بورسعيد بفوز محافظها

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »