استثمار

هالة السعيد: الحكومة تسعى إلى بث روح الإرادة والتصميم داخل الشباب

المال - خاصقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن منتدى شباب العالم هو أول منتدى عالمي للشباب، ومحفل دولي وفرصة لتبادل خبراتهم وثقافاتهم المختلفة، وفرصة للتواصل بين الشباب وكبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، مؤكدة أن المنتدى هو رسالة إيجابية وقوية خاصة فى مناقشة طموح الشباب وآمالهم

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن منتدى شباب العالم هو أول منتدى عالمي للشباب، ومحفل دولي وفرصة لتبادل خبراتهم وثقافاتهم المختلفة، وفرصة للتواصل بين الشباب وكبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، مؤكدة أن المنتدى هو رسالة إيجابية وقوية خاصة فى مناقشة طموح الشباب وآمالهم، ويمثل قيمة مضافة لقوة مصر الناعمة.

وأكدت السعيد أن الحكومة تسعى دائمًا بدعم من القيادة السياسية إلى بث الحلم والأمل داخل الشباب وتدعيمه لتوصيله إلى أرض الواقع وبث روح الإرادة والتصميم داخلهم بكونهم يستطيعون بالفعل على إحداث تغيير حقيقي في الحاضر والمستقبل.

جاء ذلك خلال تواجد الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الجمعة، بمطار القاهرة الدولي متجهة إلى مدينة شرم الشيخ، للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم.

ويشارك بالمنتدى هذا العام ما يقرب من 5 آلاف شاب وشابة يمثلون 150 دولة، فضلاً عن حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

وتتضمن الجلسات النقاشية للمؤتمر 30، تدور حول 18 محور، إضافة إلى نموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب إقامة حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق انعقاد المنتدى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »