هاكرز سوريون يخترقون موقعا إخباريا ويهددون بإزالته

أعلن فريق الهاكرز السوري المناصر للرئيس بشار الأسد، والمعروف باسم الجيش السوري الإلكتروني، مسؤوليتهم عن اختراق موقع آي بي تايمز المتخصص في نشر الأخبار الاقتصادية، كما هددوا بإزالته بالكامل إذا ما استمر في نشر "الأخبار الكاذبة" حول سوريا.

هاكرز سوريون يخترقون موقعا إخباريا ويهددون بإزالته
جريدة المال

المال - خاص

5:00 ص, الجمعة, 19 ديسمبر 14

وكالات

أعلن فريق الهاكرز السوري المناصر للرئيس بشار الأسد، والمعروف باسم الجيش السوري الإلكتروني، مسؤوليتهم عن اختراق موقع آي بي تايمز المتخصص في نشر الأخبار الاقتصادية، كما هددوا بإزالته بالكامل إذا ما استمر في نشر “الأخبار الكاذبة” حول سوريا.

 

أما عن الدافع الأساسي لاختراق الموقع فقد كان محو مقال تناول الأوضاع الراهنة في سوريا بشكل أزعج السلطات هناك، وقد غيروا عنوان المقال إلى “تم اختراقه بواسطة الجيش السوري الإلكتروني”.

 

وللتأكيد على مدى جسامة العملية، نشر الهاكرز على صفحة المقال لقطة لنظام إدارة المحتوى الخاص بالموقع للتأكيد على قدرتهم مستقبلا على اختراق الموقع إذا ما تكرر ما يستدعي ذلك.

 

ويعتبر الجيش السوري الإلكتروني من أخطر فرق قراصنة الإنترنت في العالم، فهم مسؤولون عن اختراق حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بموظفي مايكروسوفت ومدونة سكايب، كما أنهم ضلعوا باختراق حسابي الرئيس الأمريكي على فيسبوك و تويتر.

 

جريدة المال

المال - خاص

5:00 ص, الجمعة, 19 ديسمبر 14