عقـــارات

«هاشتاج» للتسويق العقارى تحقق 700 مليون جنيه مبيعات لمشروعات سكنية ومتنوعة

النسبة الأكبر منها فى العاصمة الادارية

شارك الخبر مع أصدقائك

حققت شركة هاشتاج للتسويق العقارى مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه لصالح عدة عملاء بمشروعات سكنية وإدارية متنوعة وذلك خلال الفترة الماضية.

وقال عمرو علاء رئيس مجلس إدارة شركة هاشتاج للتسويق العقارى ، إن الشركة تأسست فى بدايات عام 2019 من خلال مجموعة من العاملين بمجال التسويق العقاري، وبالفعل تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه فى عدة مشروعات سكنية وتجارية بالسوق المحلية.

وأوضح علاء فى تصريحات خاصة لـ «المال» أنه نظم فى بدايات العام الجارى مؤتمراً عقارياً لبعض المولات والمشروعات المتنوعة فى العاصمة الادارية الجديدة، وبالفعل شهد المعرض مشاركة متميزة من الشركات، وحضر نحو 380 عميلاً تم تنفيذ عمليات فعلية لـ 56 منهم.

اقرأ أيضا  «الحكومة» تستعد لأول طرح لمشاركة القطاع الخاص بتنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى

وأشار لمشاركة نحو 35 كيان تملك مشروعات قوية فى العاصمة الادارية على غرار كاسيل للتطوير العمرانى، أكام، أرقى، يونايتد ، جى دى العقارية، وباور هاوس ، دى جويا ، وغيرها ، مشيداً بدور جهاز شركة العاصمة الادارية الجديدة فى مراجعة بيانات تلك الشركات والتأكد من قدرتها على الاستثمرار.

وأكد أن الشركة تنوى تكرار تجربة المعرض من جديد خلال الشهر القادم عبر دعوة عدد اكبر من الشركات العاملة فى العاصمة الادارية الجديدة، بخلاف المدن العمرانية الجديدة، مع استخدام وسائل تكنولوجية متطورة لعرض الفرص الاستثمارية على العملاء.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يوجه بتدشين خريطة مجمعة لمرافق الطريق الساحلي إسكندرية مطروح

ورأى علاء أن المعارض العقارية بصورتها التقليدية ما زالت الآلية الأنسب لجذب اهتمام العملاء والاجابة عن كافة تساؤلاتهم ، وهو ما دفع الشركة لمواصلة الاهتمام باطلاق المعارض، والعمل على زيادة عددها فى الفترة القادمة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة هاشتاج للتسويق العقارى ، إلى أن دور المسوق العقاري الجيد هو التواصل التام مع العميل والتعرف على ملاءته المالية وعرض كافة الوحدات الادارية او التجارية أو السكنية المتاحة واستعراض اليات وطرق السداد، مع التأكد من الملاءة المالية للشركة المطورة للأرض والتوقعات المستقبلية للمشروع محل الدراسة.

اقرأ أيضا  الإسكان: تطبيق إجراءات مبادرة التمويل على المتقدمين لـ"سكن لكل المصريين1"

وأكد أن ظاهرة «الكاش باك» أو حصول المسوق العقارى على جزء من العمولة من العميل، أمر يهدد سلامة السوق واستقرار التعاملات، موضحاً أن شركات التطوير العقارى تشارك فى تلك الظاهرة من خلال موافقتها على مشاركة أية شركة فى عملية التسويق دون التأكد من مستنداتها أو طريقة عملها. المال ـ خاص

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »