رياضة

هاشتاج عبدالله جمعة ومحمد هاني يتصدر تويتر بعد إعلان قائمة المنتخب

تصدر هاشتاج عبدالله جمعة المركز الأول على الترند المحلي لموقع التدوينات المصغرة تويتر، وذلك بعد ساعات من إعلان القائمة الأولية للاعبي منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام الشهر المقبل في مصر. وتصدر جمعة وهو لاعب الزمالك المركز…

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر هاشتاج عبدالله جمعة المركز الأول على الترند المحلي لموقع التدوينات المصغرة تويتر، وذلك بعد ساعات من إعلان القائمة الأولية للاعبي منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام الشهر المقبل في مصر.

وتصدر جمعة وهو لاعب الزمالك المركز الأول ب٢.٤٥٠ تغريدة للمطالبة بضمه للمنتخب لٱدائه الجيد في الفترة الماضية، كما أن القائمة تضم لاعبين أقل اداء من جمعة بحسب تغريدات رواد موقع التدوينات المصغرة تويتر.

واستبعد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني عددا من اللاعبين البارزين في الفترة الأخيرة مع أنديتهم من قائمة المنتخب الأولية، استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

كما احتل هاشتاج “محمد هاني” المركز الثالث للمطالبة بضمه أيضا بعد تقديمه أداء جيدا في الدوري الممتاز.

وغرد ابراهيم فايق: بكل أمانة عدم انضمام عبدالله جمعه وعواد ظلم كبير لا جدال فيه.. ظلم يصل إلى حد القهر.. غياب السولية وخبرات فتحي غريب.. غياب كهربا ورمضان أغرب.. قائمة المنتخب مش عادلة.. اللهم الحسنة الوحيدة استدعاء أحمد علي ووليد سليمان وعبدالله السعيد.

وغرد أحمد فاروق: قائمه منتخب #مصر لأمم أفريقيا.. علامات استفهام كثيره على كثير من الأسماء.؟؟ أين عبدالله جمعة، أين محمد هاني والحارس محمد عواد وحتى استبعاد كريم حافظ في اختيارت كثيره غير مقنع لصالح من .

شارك الخبر مع أصدقائك