رياضة

هاشتاج “التجنيد الإجبارى” يتصدر تويتر بعد إعفاء سون هيونج منه

أحمد صبرى تصدَّر هاشتاج "التجنيد الإجبارى" المركز الثانى على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، بعد إعفاء اللاعب الكورى الجنوبى سون هيونج من التجنيد الإجبارى، إثر فوز منتخب بلاده على اليابان فى نهائي كروى وحصوله على الميدالية.وينص النظام في كوريا الجنوبية على التجنيد الإجباري إلا في حال

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد صبرى 

تصدَّر هاشتاج “التجنيد الإجبارى” المركز الثانى على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، بعد إعفاء اللاعب الكورى الجنوبى سون هيونج من التجنيد الإجبارى، إثر فوز منتخب بلاده على اليابان فى نهائي كروى وحصوله على الميدالية.

وينص النظام في كوريا الجنوبية على التجنيد الإجباري إلا في حال تحقيق إنجاز (بطولة آسيوية أو أحد المراكز الـ3 الأولى بكأس العالم أو الأوليمبياد)، وحصول كوريا الجنوبية، اليوم، على دورة الألعاب الآسيوية يعني إعفاء اللاعب سون من التجنيد واستمراره مع السبيرز في الدوري الإنجليزي.

وشن مغردو مواقع التواصل الاجتماعي حملة ساخرة على اللاعبين الكبار فى سن التجنيد، مثل ميسي وامبابى، حيث أكدوا أنه فى حال تم تجنيدهم فإن أنديتهم ستخسر أموالًا كثيرة. 

وقال محمود رمضان، فى تعليقه على الهاشتاج: إعفاء الكوري لاعب توتنهام سون هيونغ مين من التجنيد الإجباري بحصوله على الميدالية الذهبية، جيد جدًّا. خدمة رياضية = خدمة عسكرية. يا لها من حافز كبير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »