رياضة

هازارد يتفوق على كوتينيو ورنالدو بقائمة أغلى 7 صفقات فى تاريخ إنجلترا

شاركت صحيفة «تليجراف» البريطانية احتفالية ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نجم الكرة البلجيكية إدين هازارد، لمدة 5 سنوات، وأعلنت أن نجم تشيلسي الإنجليزي السابق دخل قائمة أغلى 7 لاعبين انتقلوا من إنجلترا، ليدخل التاريخ من الباب الكبير. وكان ريال مدريد…

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت صحيفة «تليجراف» البريطانية احتفالية ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نجم الكرة البلجيكية إدين هازارد، لمدة 5 سنوات، وأعلنت أن نجم تشيلسي الإنجليزي السابق دخل قائمة أغلى 7 لاعبين انتقلوا من إنجلترا، ليدخل التاريخ من الباب الكبير.

وكان ريال مدريد الإسباني، أعلن في وقت متأخر مساء الجمعة عن تعاقده مع البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لخمسة مواسم، ليرتدي قميص الملكي وحتى عام 2024.

وأوضح النادي العاصمي أنه سيتم تقديم هازارد كلاعب جديد لنادي ريال مدريد يوم الخميس 13 يونيو في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد اجتياز الفحص الطبي ذي الصلة.

وخلا لهذا التقرير، نستعرض لكم قائمة بأغلى 7 صفقات فى تاريخ إنجلترا تمت خلال الفترة السابقة «المبالغ المالية بالجنية الإسترليني، وهي العملة الرسمية في إنجلترا»

البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد

أتم ريال مدريد اتفاقه مع تشيلسي على انتقال إدين هازارد خلال موسم الانتقالات الصيفية مقابل 135 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب انتقل في تاريخ إنجلترا إلى نادِ أخر.

البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة

استطاع نادي برشلونة بعد فترة جدل واسعة خلال الموسمين السابقين، أن يحسم صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو في صيف 2018 الماضي قادمًا من ليفربول مقابل 106.4 مليون إسترليني آنذاك.

الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد

عاد الفرنسي بول بوجبا إلى ناديه الأصلي مانشستر يونايتد، بعد أن رحل عن الكالتشيو الإيطالي من بوابة يوفنتوس قادمًا إلى ملعب أولد ترافورد في صيف 2016 مقابل 89 مليون إسترليني.

الويلزي جاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد

نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الفترة من 2011 إلى 2013، رحل عن صفوف الفريق اللندني إلى ريال مدريد في موسم 2013 مقابل 85.3 مليون إسترليني.

البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد

مقابل 80 مليون جنيه إسترليني فقط، غادر رونالدو مانشستر يونايتد بعد موسم تاريخي معهم وتحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا، إلى ريال مدريد ليكتب تاريخًا جديدًا في الليجا انطلق مع قدومه في 2009.

البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد

انتقل البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي إلى إيفرتون في صيف 2017 مقابل 35.36 مليون يورو قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد بعد ذلك.

الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول

الصفقة الأهم في تاريخ ليفربول الحديث البيج فيرجيل فان دايك، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2018/19، انتقل من ساوثهامبتون إلى ليفربول مقابل 75 مليون إسترليني في 2018 في صفقة أثارت الكثير من الجدل حول سعر هذه الصفقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »