عقـــارات

«نيو ستارز» تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية لـ«كورال هيلز الساحل الشمالى»

المال – خاص : بدأت شركة نيو ستارز للاستثمار العقارى والسياحى تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع كورال هيلز الساحل الشمالى المقام على 72 فدانا بإجمالى استثمارات يتجاوز 500 مليون جنيه . قال ماجد فايق، مدير التسويق والمبيعات بالشركة، إنه سيتم…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص :

بدأت شركة نيو ستارز للاستثمار العقارى والسياحى تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع كورال هيلز الساحل الشمالى المقام على 72 فدانا بإجمالى استثمارات يتجاوز 500 مليون جنيه .

قال ماجد فايق، مدير التسويق والمبيعات بالشركة، إنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع بالكامل ديسمبر 2014 ، حيث تسببت الأوضاع السياسية والأمنية الأخيرة فى تأخير تسليم الوحدات والانتهاء من التشطيبات، لافتا الى خطة الشركة للانتهاء من المشروع بالكامل خلال 2016.

وأضاف أن الأوضاع الحالية أثرت سلبا على حركة الإنجاز بالمشروعات خاصة فى المدن الساحلية وصعوبة نقل الخامات ومواد البناء وانخفاض الطاقات التشغيلية بها، وبالتالى تأخرت مواعيد انتهاء المشروع وفقا للجدول الزمنى المحدد من الشركة .

ولفت فايق الى أن الشركة بدأت المشروع عام 2010 وتقدر النسبة البنائية بـ %15 من إجمالى المساحة الكلية ويضم فيلات بمساحات تبدأ من 500 الى 650 مترا وتوين هاوس بمساحات من 248 الى 341 مترا وشاليهات 105 و 124 و 170 مترا واستديو بمساحة 65 مترا وتبدأ الأسعار من 290 ألف جنيه للوحدة ونظام الدفع يتمثل فى %20 مقدم حجز وتعاقد وتقسيط الباقى على 6 سنوات دون فوائد والتسليم خلال 30 شهرا من تاريخ التعاقد، ويضم «كورال هيلز » خدمات من فندق سياحى 5 نجوم و 8 حمامات سباحة ومول تجارى ومحال ومنطقة ألعاب أطفال وملاعب تنس وجولف ويقام المشروع على 5 مصاطب على البحر مباشرة .

وكشف فايق أن الشركة تخطط للبدء فى مشروعات سياحية أخرى عقب الانتهاء من المشروع الحالى واستقرار الأوضاع نسبيا، مشيرا الى أن الشركة انتهت من افتتاح كورال هيلز مرسى علم نهاية العام الماضى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »