عقـــارات

«نيو بلان للتطوير العقاري» تستعد لتنفيذ برج سكني بالعاصمة الإدارية

تعتزم شركة نيو بلان للتطوير العقاري تنفيذ سكني بمنطقة الأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى مدرسة إنترناشونال على مساحة 25 ألف متر مربع.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، إن الشركة حصلت على 15 ألف متر لتنفيذ مشروع سكني تجاري إداري بمنطقة الأبراج في العاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يصل عدد الطوابق بالمشروع إلى 35 دورًا، منوهًا بأن “نيو بلان” تستهدف أيضًا تنفيذ مدرسة إنترنشونال على مساحة 25 ألف متر بالعاصمة الإدارية أيضًا.

وأضاف، في تصريحات، لـ”المال”، أن الشركة انتهت من بيع مشروع سيرانو الذي يقع على مساحة 15 فدانًا، وذلك خلال 6 أشهر.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن المشروع يحتوي على 620 وحدة سكنية بدأت الشركة حاليًّا أعمال التسويات للأراضي، وتراوحت مساحات الوحدات بين 75 و250 مترًا، مشيرًا إلى أن المساحات الخضراء بالمشروع تصل إلى 83 مترًا.

ولفت إلى أن الشركة طرحت، خلال الفترة الماضية، مشروع أتيكا بالشراكة مع شركة جرين ريفير، على مساحة 36 فدانًا، باستثمارات بلغت 4.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن المشروع يحتوي على 1500 وحدة سكنية.

ونوه بأن الشركة طرحت مشروعًا تجاريًّا إداريًّا على مساحة 7500 متر بمنطقة المال والأعمال، ويبلغ حجم المبيعات المتوقع بالمشروع حوالي 1.2 مليار جنيه، مشيرًا إلى أنه تم بيع ما يقرب من 10% من المشروع.

وأكد خليل أن إجمالي الاستثمارات الخاصة بالشركة في المشروعات بلغت بين 7 و8 مليارات جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تتفاوض على قطعتي أرض بالعين السخنة و6 أكتوبر، على مساحات تتراوح بين 15 و35 فدانًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »