نيوكاسل للاستثمار الرياضي تبحث بيع نشاط كرة القدم

يوسف وهبه: القيمة السوقية تتراوح بين 10 و 25 مليون جنيه أحمد على تدرس شركة نيوكاسل للاستثمار الرياضى بيع نشاظ كرة القدم بنادى سبورتنج كاسل، والذى يلعب بدورى الدرجة الثالثة، بعد أن تلقت عرضا بشرائه من مجموعة من المستثمرين المصريين. وكشف يوسف وهبه، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن نيوكاسل تدرس العرض بالت

نيوكاسل للاستثمار الرياضي تبحث بيع نشاط كرة القدم
جريدة المال

المال - خاص

10:06 ص, الخميس, 19 يوليو 18

يوسف وهبه: القيمة السوقية تتراوح بين 10 و 25 مليون جنيه

أحمد على

تدرس شركة نيوكاسل للاستثمار الرياضى بيع نشاظ كرة القدم بنادى سبورتنج كاسل، والذى يلعب بدورى الدرجة الثالثة، بعد أن تلقت عرضا بشرائه من مجموعة من المستثمرين المصريين.

وكشف يوسف وهبه، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن نيوكاسل تدرس العرض بالتعاون مع شركة إيجل، المستشار المالى، وينتظر البت فيه قريباً.
وأوضح أن تجربة المستثمر السعودى، ترك آل الشيخ، مع نادى الأسيوطى سبورت، فتحت أعين المستثمرين على كعكة كرة القدم، متوقعًا تزايد الإقبال على تنفيذ صفقات بالمجال خلال الفترة المقبلة.

وقام نادى الأسيوطى مؤخراً، ببيع فريق كرة القدم، الذى يلعب فى الدورى الممتاز، لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ترك آل الشيخ، بقيمة 100 مليون جنيه.

وأوضح «وهبه» أن شركته تلقت عدة عروض للاستحواذ عليها بالكامل، أحدها من مستثمر مصرى، وتم رفض العرض.
وقدر القيمة السوقية لفريق كرة القدم بين 10 إلى 25 مليون جنيه، موضحًا أن خامة اللاعبين، واسم الفريق، أهم المعايير فى تحديدها.

وأشار إلى أن فريق سبورتينج كاسل كان يلعب بدورى الدرجة الرابعة ثم صعد للثالثة العام الماضى، وتستهدف الشركة التواجد فى دورى الممتاز «ب» خلال موسم 2020.

وتسعى شركة نيوكاسل للاستثمار الرياضى لقيد أسهمها ببورصة النيل، كأول شركة استثمار رياضى تقيد بسوق المال محليًا.
كما تطمح فى تدبير تمويلات من خلال طرح أسهمها فى بورصة النيل لتوظيفها فى تطوير حمام السباحة الموجود بمدينة طنطا، وإنشاء ملعب كرة قدم من النجيل الصناعى، وإجراء توسعات أفقية بالنادى عبر شراء قطعة أرض مجاورة.

جريدة المال

المال - خاص

10:06 ص, الخميس, 19 يوليو 18