ثقافة وفنون

نيشان يقدم برنامج “تاراتاتا” فى شكله الجديد على OSN

نيشان يقدم برنامج "تاراتاتا" فى شكله الجديد على OSN

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب- محمد فتحى:

يعود برنامج “تاراتاتا” في موسم جديد وحصري على OSN في شكل جديد، من تقديم الإعلامي اللبنانى “نيشان”. 

وأعلنت القناة فى بيان صحفى أن البرنامج سيتم عرضه ابتداء من 26 مارس، فى يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على OSN ياهلا HD.

وكان برنامج “تاراتاتا” قد حقق نجاحا هائلا على مدى السنوات الماضية وتعاقب على تقديمه العديد من الإعلاميين البارزين، ولكن يعتبر هذا الموسم هو الأول من نوعه الذي يقدمه إعلامي وحيد.

كما تم تخصيص مساحة أكبر للحوار خلال هذا الموسم، ليتمكن نيشان من ممارسة ما يجيده من محاورة النجوم، بينما سيتسنى لأشهر نجوم العالم العربي، نشر ابداعاتهم الرائعة عبر شاشة OSN, وسوف يختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة من حيث التصميم والديكور، والنجوم، والفقرات. 

ويستضيف نيشان هذا الموسم العديد من النجوم، حيث يبدأ هذا الموسم مع قيصر الطرب كاظم الساهر، في سهرة حوارية – غنائية ممتعة, ويمتد الموسم على مدار 26 حلقة يستضيف في كل حلقة أحد النجوم الكبار والمميزين، بالإضافة إلى 4 أو 5 فنانين آخرين، حيث سيشكل ظهور بعض هؤلاء النجوم مفاجأة للمشاهدين.

وتعليقاً على إطلاق الموسم الجديد من البرنامج، تقول خلود أبو حمص، نائبة الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: “يشكل الموسم الجديد من برنامج تاراتاتا، انطلاقة جديدة على كافة الأصعدة، من حيث المحتوى، والشكل، والمضمون، وإتاحة مساحة أكبر للحوار، وإضافة العديد من الفقرات الممتعة مثل فقرة الدي جي التي تستهدف فئة الشباب. وهو ما نلتزم به كشبكة رائدة في الترفيه التلفزيوني، فمهمتنا هو تطوير المحتوى لتقديمه بأبهى صورة، وابتكار أفكار جديدة تجذب المشاهدين وترفه عنهم”.

وأضافت: “عودنا فريق العمل الذي يقوده المخرج المبدع باسم كريستو على تقديم أفضل البرامج في العالم العربي، ولا يسعني أن أفكر بفريق آخر لتقديم هذا العمل بأفضل صورة. كما أن إضافة نيشان إلى طرف أي حوار على شاشة التلفاز يعتبر شيئا مثيرا، ولا عجب أنه نال جائزة أفضل مقدم للبرامج الرمضانية لثلاث سنوات على التوالي”.

وفي نظرة على كواليس الحلقة الأولى التي ستعرض يوم الخميس الموافق 26 مارس 2015، على OSN ياهلا HD، في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة، سيتمكن محبو النجم كاظم الساهر من رؤية وسماع أداءه الساحر, كما سيتمكن نيشان من الغوص في أعماق شخصية كاظم، وتوجيه أسئلة قد تكشف المزيد عن غموض قيصر الإحساس والطرب.

ويستضيف نيشان في هذا الموسم إلى جانب كاظم الساهر العديد من النجوم، ومنهم: محمد عبده، وشيرين عبد الوهاب، وأصالة، والفنانة أحلام، ومحمد منير، وعاصي الحلاني، بالإضافة إلى العديد من النجوم. 

شارك الخبر مع أصدقائك