رياضة

نونو جوميز يدعم دوري المدارس من بين الأهرامات (صور)

زار اللاعب العالمى البرتغالي نونو جوميز مصر للمرة الأولي، وحرص على التواجد في منطقة الأهرامات مع لاعبي دوري المدارس، ليشهد فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين نادى بنفيكا البرتغالى وشركة بيبسيكو الراعية لدورى طلاب المدارس. يمثل البروتوكول نقلة لدوري طلاب للمدارس،…

شارك الخبر مع أصدقائك

زار اللاعب العالمى البرتغالي نونو جوميز مصر للمرة الأولي، وحرص على التواجد في منطقة الأهرامات مع لاعبي دوري المدارس، ليشهد فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين نادى بنفيكا البرتغالى وشركة بيبسيكو الراعية لدورى طلاب المدارس.

يمثل البروتوكول نقلة لدوري طلاب للمدارس، ويعد هذا الدورى منظومة لاكتشاف ورعاية النجوم من خلال التعاون مع العديد من الجهات المعنية وعدد من خبراء كرة القدم وعلى رأسهم طه الطوخي وريعو، للمساهمة في اكتشاف أصحاب المواهب.

يهدف البروتوكول الذي يسوق له النجم البرتغالي نونو جوميز إلى توفير برامج ومعسكرات تدريب لطلاب المدارس الموهوبين المشاركين في “دوري بيبسيكو للمدارس”، وذلك لتأهيلهم وتطوير قدراتهم على يد خبراء متخصصين، إضافة إلى إقامة معسكرات خارجية لصقل وتنمية مهاراتهم ومساعدتهم على الإلتحاق بأحد الأندية المحلية أو العالمية.

وعلى مدار 16 عاما، نجح دوري بيبسيكو للمدارس في جذب أكثر من مليون طالب بمشاركة 5500 مدرسة سنويا بكل المحافظات المصرية، وخلال المواسم الماضية، ساهم الدوري في تخريج أكثر من ألف لاعب، وعلى رأسهم محمد صلاح والنني وتريزيجيه وغيرهم من نجوم المنتخب الوطني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »