اتصالات وتكنولوجيا

نوكيا تطرح عائلة جديدة من أجهزة سمارت فون محليا..نهاية الشهر

نوكيا محمود جمال: أعلنت شركة نوكيا اليوم عن اعتزامها طرح المجموعة الكاملة من أجهزة نوكيا الذكية الجديدة نهاية شهر مارس الحالى والتى تتضمن هاتف نوكيا 220 ونوكيا أشا 230 وعائلة نوكيا اكس Nokia X ونوكيا إكس إل Nokia XL التي…

شارك الخبر مع أصدقائك


نوكيا

محمود جمال:

أعلنت شركة نوكيا اليوم عن اعتزامها طرح المجموعة الكاملة من أجهزة نوكيا الذكية الجديدة نهاية شهر مارس الحالى والتى تتضمن هاتف نوكيا 220 ونوكيا أشا 230 وعائلة نوكيا اكس Nokia X ونوكيا إكس إل Nokia XL التي تدعم نظام التشغيل أندرويد.

وقال فلوريان دادرى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة اليوم، للإعلان عن محفظة الأجهزة الجديدة إن شركته تستهدف التركيز على شريحة الفئات السعرية التى تتراوح ما بين 1000 إلى 2000 جنيه داخل السوق المحلية خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن مبيعات نظام التشغيل ” ويندوز فون ” عالميا تتزايد بنحو 150% سنويا.

وتابع دادرى أن ” نوكيا ” أطلقت منذ أسابيع قليلة جهازين جديدين فى مصر ضمن عائلة ” لوميا ” وهما ” 1320 ” و”1520 “، مشيرا إلى أن الهاتف الأول سجل معدلات إقبال جيدة من قبل المستهلك المحلى.

وأضاف أن الشركة تبيع ما يقرب من المليون وحدة من جهاز نوكيا 105 عالميا كل أسبوع، لافتا إلى أن ” نوكيا ” بصدد توثيق أواصر التعاون المشترك مع ” مايكروسوفت ” فى مجال خدمة قطاع الأعمال بمصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »