استثمار

«نوفيل فارما» تخطط لافتتاح مصنعها بالسادس من أكتوبر خلال عام

أظهرت أعمال الشركة فى الربع الأول من العام الحالي توسع أعمالها بشكل ملحوظ فى فترة وجيزة، حيث بدأت التصنيع منذ يناير الماضي، وحصلت فى هذا الربع على المركز 69 بين شركات الأدوية الأكثر مبيعًا فى مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة نوفيل فارما لتصنيع الأدوية زيادة عدد أصنافها وتوسيع قاعدة الأمراض التي تعالجها عبر افتتاح خصوط إنتاج جديدة فى المصنع الجديد الذي يتم تشييده حاليًّا بمدينة السادس من أكتوبر.

قال أشرف صالح، مدير التسويق بالشركة، إن أراضي المصنع تم الانتهاء من ترخيصها ويتم البناء على وتيرة سريعة، متوقعًا أن يكون المصنع جاهزًا للتصنيع بعد عام.

مدير التسويق: نستهدف توسيع قاعدة أدويتنا لعلاج أمراض القلب والنفسية والتخسيس

وأضاف، في تصريحات، لـ”المال”، أن الشركة لديها 35 مستحضرًا دوائيًّا فى مصر، منها أدوية للضغط والقلب ومسكنات، وتصنع البعض منها فى مصنانع أخرى “لدى الخير”، موضحًا أن شركته تخطط أن تستهدف أدويتها الجديدة الأمراض المختلفة في الجهاز الهضمي والقلب، والأدوية النفسية والعصبية، إضافة إلى المنشّطات الجنسية وأدوية التخسيس.

وأوضح أن أعمال الشركة فى الربع الأول من العام الحالي أظهرت توسع أعمالها بشكل ملحوظ فى فترة وجيزة، حيث بدأت الشركة التصنيع منذ يناير الماضي، وحصلت فى هذا الربع على المركز 69 بين شركات الأدوية الأكثر مبيعًا فى مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك