اتصالات وتكنولوجيا

نور للإنترنت ترعى مهرجان هوينكون 2016

المال- خاص أعلنت شركة نور اليوم الرائدة في نشر خدمات الإنترنت، عن رعايتها لمهرجان "هوينكون 2016"  وذلك يوم السبت السادس من أغسطس 2016 بالحرم اليوناني، بمقر الجامعة الأمريكية سابقا، بميدان التحرير والذي يعد أهم وأشهر مهرجان للثقافة اليابانية في مصر. وأكد الدكتور باسل دلول، رئيس مجلس إدارة شركة

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص

أعلنت شركة نور اليوم الرائدة في نشر خدمات الإنترنت، عن رعايتها لمهرجان “هوينكون 2016”  وذلك يوم السبت السادس من أغسطس 2016 بالحرم اليوناني، بمقر الجامعة الأمريكية سابقا، بميدان التحرير والذي يعد أهم وأشهر مهرجان للثقافة اليابانية في مصر.

وأكد الدكتور باسل دلول، رئيس مجلس إدارة شركة نور على الدور الرائد لشركة نور في هذا المجال ودعمها للافكار الشابة التى تعتمد على الإبداع والابتكار، مشيرا إلى أنه منذ تأسيس نور ونحن نهتم بالألعاب الإليكترونية، والتى تعد من أكبرالصناعات القائمة على خدمة الإنترنت والتى حققت إيرادات تزيد عن 70 مليار دولار العام الماضى، ومن المتوقع أن تصل إلى 82.9 مليار دولار بنهاية هذا العام، وهو ما شجعنا للاستثمار فى تهيئة شبكات الانترنت الخاصة بنا لتقديم خدمة أكثر جودة بالنسبة لمجتمع الألعاب الإلكترونية.

وينظم المهرجان مجموعة من الشباب المهتم بالأنيمي والمانجا اليابانية والكوسبلاي (أزياء شخصيات الألعاب)، ولأول مرة منذ بداية المهرجان يتم تنظيم مسابقات لألعاب الهواتف الذكية برعاية شركة نور حيث سيتم تنظيم مسابقة لالعبة الشهيرة “كلاش أوف كلانز” والتى حازت على شهرة كبيرة منذ العام الماضى واللعبة الجديدة “كلاش رويال”.

ومن جانب آخر قال فادى الجندى، الرئيس التنفيذي لشركة نور: ” لقد  قمنا بدعوة أفضل اللاعبين فى اللعبتين وخصصنا العديد من الجوائز القيمة للفائزين من أجل توفير المنافسة القوية وضمان المتعة والترفيه للحضور، حيث يأتي هذا الاهتمام بقطاع الألعاب الإلكترونية، بعد الإنتشار السريع لبعض الألعاب، ما استدعى لتشجيع هذه الافكار والوقوف بجوارها”.

وأعرب عبدالرحمن خيرى، منظم المهرجان عن سعادته بإقامة المهرجان للعام الثالث على التوالى حيث يشير الإقبال إلى حضور أعداد غفيرة من محبى فنون الثقافة اليابانية مثل الأنيمى والمانجا، والذي يعد الهدف الرئيسي للمهرجان، مشيرا أن هدفنا منذ بداية تنظيم المهرجان نشر هذه الفنون وتوفيرها لمحبيها وبالفعل حققنا هذا الهدف فى دورتى المهرجان السابقتين حيث بلغ عدد الحضور مايقرب من 2500 زائر، ما شجعنا لإضافة مسابقات ألعاب الهواتف الذكية برعاية شركة نور للإنترنت من أجل إثراء المهرجان وإضافة مثل هذه الأنشطة المحببة للجمهور.

ومن المتوقع، أن يصل عدد زوار المهرجان هذا العام إلى 3500 زائر، ويقام برعاية مؤسسة اليابان المعنية بالتبادل الثقافي ودعم وتطوير العلاقات مع الدول الأخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك