سيــارات

«نور الدين الشريف»: نستهدف 40 نقطة بيع لـ«جيتور» بنهاية العام الحالى

على هامش حفل إطلاق الطراز الجديد «95 Jetour»

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة «نور الدين الشريف» الوكيل المحلى للعلامة التجارية «جيتور» فى مصر، أحدث طرازاتها «جيتور X95» الجديدة كليًّا عبر فئتين داخل السوق المحلية، بأسعار تبدأ من 399 إلى 429 ألف جنيه.

أكد المهندس نور الدين الشريف، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الخطة التسويقية التى أعدتها «نور الدين الشريف» للعلامة الصينية ارتكزت على تقديم أحدث الطرازات المزودة بأعلى التجهيزات والتكنولوجيا المتطورة ذات تكاليف التشغيل الاقتصادية، موضحًا أن شركته استطاعت التواجد والمنافسة داخل شريحة قطاع سيارات الركوب المنتمية لفئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» من خلال تقديم سيارات «جيتور X70» تزامنًا مع بدء طرح العلامة التجارية فى السوق المحلية.

رئيس الشركة: تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء أبرز أولوياتنا

نور-الدين-الشريف
نور الدين الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة «نور الدين الشريف»

وأضاف -على هامش حفل إطلاق الطراز الجديد «جيتور X95»-، أن الشركة راعت فى اختيار شبكة الموزعين المعتمدين لـ«جيتور» التى قامت بالشراكة فى تنفيذ الخطة التسويقية والبرامج الترويجية عن طرازات «جيتور» فى مصر خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن أحد الأهداف الرئيسية التى قامت بها «نور الدين الشريف» تضمنت ضرورة الانتشار عبر الفروع وصالات العرض، ولاسيما مراكز الصيانة المعتمدة فى مختلف المناطق، وذلك للحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وأشار إلى أن الطراز الجديد لـ«جيتور X95» يأتى ضمن الخطط التسويقية التى تم إعدادها للصانع الصينى من خلال التوسع فى طرح السيارات الجديدة «العائلية» ذات السبع مقاعد، وتزويدها بأعلى مواصفات الأمان والتجهيزات التى تلبى كافة متطلبات العملاء.

اقرأ أيضا  برلماني: تنسيق بين «الشيوخ» و«النواب» لإلغاء أو تأجيل ضريبة الأرباح الرأسمالية على البورصة

وتابع: «الشركة تعمل وفق استراتيجية ترتكز على ضخ المزيد من الاستثمارات داخل السوق المحلية بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، فضلا عن التوسع فى عبر تقديم أحدث إصدارات وطرازات الصانع الصينى».

من جانبه، أكد طارق مصطفى، رئيس قطاع المبيعات والتطوير بالشركة، أن الفترة الماضية قامت «نور الدين الشريف» بتنفيذ خطة تسويقية للعلامة التجارية «جيتور» ترتكز على تقديم أحدث طرازات الصانع الصينى التى تتناسب مع متطلبات السوق المحلية، وبأسعار تنافسية، قائلًا: «قدمنا سيارات قيمة مقابل سعر وأقل من المنافسين».

وذكر أن أحد الأهداف الرئيسية التى استهدفتها «نور الدين الشريف» الحرص على تقديم طرازات ذى جودة عالية، فضلا عن التأكيد على تقديم أفضل خدمة للعملاء خلال الفترة الماضية.

طارق مصطفى: اعتماد موزعين جدد.. وافتتاح فروع جديدة بالقاهرة

وأوضح أن الشركة استطاعت تنفيذ شبكة توسعية جيدة بالتعاون مع الموزعين المعتمدين التى تغطى كافة المناطق الجغرافية، خاصة فى ظل اشتداد المنافسة، وتزايد عدد الماركات الصينية المطروحة محليًّا، مشيرًا إلى أن النجاح التى حققته «نور الدين الشريف» فى تقديم سيارات «جيتور» فى مصر جاء بفضل الدراسات التى تم إعدادها مسبقًا.

اقرأ أيضا  «المنصور للسيارات» تستقبل تحديث برنامج وحدة تحكم محركات أوبل أسترا 1.4 تربو

ولفت إلى أن الشركة قامت باختيار موزعيها المعتمدين لـ«جيتور» وفق معايير أساسية ترتكز فى المقام الأول على تنفيذ الخطط والبرامج التسويقية بصورة جديدة، موضحًا أنه بالتزامن مع إطلاق سيارات العلامة الصينية تم تعيين 13 موزعًا وصالة عرض، على أن تصل إلى 23 نقطة بيع.

وكشف عن اعتماد عدد من الموزعين الجدد لـ«جيتور» على أن يصل إجمالى عدد مراكز البيع وصالات الخدمة إلى 40 نقطة منتشرة فى مختلف المناطق بنهاية العام الحالى.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من صالات العرض الجديدة المستقلة للعلامة الصينية «جيتور» بالقطامية، فضلًا عن التوسع فى منطقة الدلتا والصعيد بالتعاون مع شبكة الموزعين المعتمدين.

ينتمى طراز «جيتور X95» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1600 سى سى تيربو، ينتج قوة 197 حصانا، وعزم أقصى للدوران 290 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعى السرعات «أوتوماتيك».

وطبقًا للبيانات المعلنة «جيتور X95»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 8.1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تقدم سيارات «جيتور X95» موديل 2021 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكترونى للفرامل، ونظام الثبات الإلكترونى، وأنظمة مساعدة للفرامل، وفرامل يد كهربائية، والتحكم فى منظومة الجر، ونظام تحذير عند مغادرة الحارة المرورية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وحساسات أمامية».

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات سيارات «جاك J7» موديل 2022

وزودت بالعديد من التجهيزات والكماليات «جنوط 18 بوصة، ونظام تشغيل السيارة بدون مفتاح، ونظام مثبت السرعة، وخاصية تسجيل رحلة القيادة، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، وكاميرا خلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع وجود إضاءة نهارية LED، كما زودت الفوانيس بخاصية استشعار مستوى الإضاءة للأماكن، وشبكة أمامية ذات تطعيمات النيكل الفضى».

فى المقابل، دعمت طرازات «جيتور X95» الفئة الثانية بكل المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، ومن أبرزها «كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد، وجنوط 20 بوصة، وخاصية فتح باب الشنطة الخلفية كهربائيا، وخاصية تعديل عجلة القيادة للأمام والخلف، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وخاصية، وتشغيل الإضاءة الأمامية أوتوماتيكيا، وطى مرايات جانبية كهربائيًا، وخاصية ناقل الحركة الكهربائى، وغيرها»

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »