«نور الدين الشريف» تطلق وكالة سيارات جيتور في مصر (صور)

JETOUR X70

«نور الدين الشريف» تطلق وكالة سيارات جيتور في مصر (صور)
أحمد عوض

أحمد عوض

6:50 م, الخميس, 20 أغسطس 20

أعلنت شركة “نور الدين الشريف” الوكيل الحصري للعلامة التجارية “جيتور – “، عن إطلاق وكالتها الجديدة من خلال تقديم أحدث طرازات الصانع الصيني «جيتور X70» موديل 2021 في السوق المحلية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدتة شركة “نور الدين الشريف” للإعلان عن تقديم سيارات جيتيور محليًا مع الكشف عن الخطط المستقبلية بالعلامة التجارية فى مصر.

من جهته، قال نور الدين الشريف، رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات له، إن “نور الدين الشريف” تعمل وفق استراتيجية تعتمد على التطوير وزيادة حجم نشاطها فى قطاع السيارات من خلال ضم العديد من الماركات التجارية التى مكنها من تحقيق مبيعات قياسية والتى من أبرزها “سيتروين، وبيجو، وفولفو، وسانج يونج”.

نور الدين الشريف

وأضاف نور الدين الشريف – على هامش المؤتمر الصحفي – أن الشركة لم تكتفي بسياسة توزيع السيارات فقط، بل قامت بتدشين مجموعة من مراكز المتخصة فى قطاع ما بعد البيع والصيانة لمختلف الماركات التجارية وذلك فى ضوء رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وأكد أن إطلاق وكالة “جيتور – JETOUR” الجديدة محليًا جاءت بعد إجراء جولة من المفاوضات مع الجانب الصيني التى استغرقت أكثر من عامين، والتى تضمنت الوصول لتحقيق المعادلة المثالية لتقديم طرازاتها بالمواصفات والتجهيزات الكاملة، إضافة إلى وسائل الرفاهية والفخامة والأمان.

وأوضح أن الشركة تعتزم تقديم سيارات جيتور بأسعار تنافسية تلامس نظيرتها المطروحة في الدول الخليجة، مشيرًا إلى أن “نور الدين الشريف” كانت لديها السبق فى أن تقدم الشكل الجديد من سيارات “JETOUR X70” لموديل 2021 فى منطقة الشرق الأوسط والدول الخليجية.

وتابع “الفترة الماضية شهدت تدشين شبكة من الموزعين المعتمدين للعلامة الصينية بالتوازي مع أقامة عدد من المراكز المتخصصة فى خدمات ما بعد البيع والصيانة الموزعة فى مختلف المناطق الجغرافية؛ بما يسهم فى رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء جيتور.

ولفت إلى أنه من المرتقب تقديم ما يقرب من 4 طرازات جديدة من سيارات “جيتور – JETOUR” خلال العام المقبل.

وأوضح رئيس الشركة فى تصريحات لـ”المال”، أن “نور الدين الشريف”خصصت 4 معارض مستقلة للعلامة الصينية “جيتور” فى القاهرة والإسكندرية، بخلاف صالات العرض التابعة لشبكة الموزعين المعتمدين في مختلف المناطق.

وذكر أن الشركة لديها خطة طموح للتوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بع البيع والصيانة بالتعاون مع شبكة الموزعين على أن يتم تدعيم كافة الخدمات المقدمة لعملاء “” فى مختلف المناطق.

يذكر أن شركة “نور الدين الشريف” امتدت نشاطها فى مجال توزيع السيارات بما يقرب من 75 عام فى مجال توزيع السيارات، التى تنوعت أنشطتها من خلال تحقيق مبيعات فى مختلف الماركات التجارية ومن أبرزها “مرسيدس، وسكودا، ولادا ودايو”.

جيتور X70 موديل 2021

ينتمي طراز جيتور “” لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» ذات السبعة مقاعد، مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات سعة 1498 سي سي متصل بشاحن هواء توربيني، ينتج قوة 147 “حصان” عند 5500 لفة فى الدقيقة، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر متصل بناقل حركة ثماني السرعات “أوتوماتيك”، بما يمكنها من الوصول لسرعات تصل إلى 180 كم.

الأبعاد الخارجية

الطول4720 مم
العرض1900 مم
الارتفاع1695 مم
سعة الشنطة الخلفية1260 لتر
جيتور X70

تقدم طرازات “جيتور X70” بمجموعة من التجهيزات ووسائل الأمن والسلامة ومنها “الوسائد الهوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلق ABS ، ووتوزيع الكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مساعدة الفرامل، ونظام التحكم فى الجر، وووفرمل يد كهربائية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات”.

وتحتوي على نظام المساعدة عند المنحدرات، وكاميرا خلفية، وكايمرا بانرواما ثلالثية الابعاد، ونظام تحذير مغادرة الحارة المرورية، ونظام الكشف عن النقطة العمياء، ونظام تشغيل السيارة بدون مفتاح، ونظام الدخول لذكي، ونظام مانع إدارة المحرك، ومثبت سرعة.

زودت سيارات «جيتور X70» بمصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية LED، وشبكة مظهر خارجي، وجنوط رياضية 18 بوصة، وغيرها”.

أما عن التجهيزات الداخلية لـ”جيتور X70″ تقدم بمجموعة من الكماليات ومنها “عجلة قيادة من الجلد، وكراسي جلد، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومرايات جانبية كهربائية، ومفتاح ذكي، وعدادات ديجيتال، وشاشة وسائط تعمل باللمس 10 بوصة، وبلوتوث، وعرض بيانات الهاتف على الشاشة الداخلية بالمقصورة، ومدخل USB، وعدد 6 مكبرات صوتية، وراديو، مخرج 12 فولت، وغيرها.

جيتور x70