Loading...

«نورتـــل» تخطط لمگــاسب بسوق شبكات الاتصالات

Loading...

«نورتـــل» تخطط لمگــاسب بسوق شبكات الاتصالات
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 يوليو 07

المال – خاص:
 
تخطط شركة نورتل للشبكات المتخصصة في مجال توفير خدمات الاتصالات للاستحواذ علي حصة كبيرة من سوق شبكات الاتصالات والمحمول في مصر من خلال الترويج لمنتجاتها وطرح حلول لشركات ومشغلي الاتصالات في الشرق الأوسط.

 
وأقامت نورتل للشبكات الأسبوع الماضي أول معرض متنقل للعاملين في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط من سلسلة معارضها الإقليمية لعام 2007، والتي تقيمها في ست مدن عربية تشمل الدوحة، والكويت، ودبي، وأبو ظبي والرياض والقاهرة.
 
وتستهدف بعض الشركات العالمية للأجهزة وشبكات معدات الاتصالات السوق المحلية في الأونة الأخيرة للاستفادة من الطفرة التي تشهدها أسواق الاتصالات بالمنطقة والسوق المصرية بصفة خاصة.
 
وقال رامين عطار، نائب رئيس شركة نورتل في الشرق الأوسط: إن الشركة تستهدف تلبية احتياجات عملائها من خلال أحدث التقنيات التي تواجه تحديات الأعمال الحالية والمستقبلية، مشيرا إلي أن هذه المعارض المتنقلة تزود عملاء نورتل في الشرق الأوسط بأحدث الأفكار التكنولوجية التي تمكن أعمال المؤسسات من اكتساب رؤية متطورة والحفاظ علي ميزات الاتصال في بيئة أعمال متطورة باستمرار.
 
وتتطرق معارض نورتل المتنقلة التي يصاحبها من الخبراء العالميين إلي شرح لمنتجات وتكنولوجيا الشركة إلي جانب طرح أحدث التقنيات التي تمتلكها ومنها عروض نورتل المتعلقة بشبكات «واي ماكس» وشبكات الجيل الرابع، وأنظمة الاتصال المتطورة (hyper connectivity ) وتقارب الأنظمة الثابتة والمتحركة، كما ستطرح «نورتل» -أيضاً- نظام الاتصالات الموحدة المضيفة للناقل لشركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.
 
وتقدم نورتل المتخصصة في مجال توفير إمكانيات الاتصالات خدماتها إلي كل من شركات تزويد الخدمات والشركات والمؤسسات التجارية وتوفر أنظمة تكنولوجية متطورة تشمل الاتصالات المتكاملة ذات النطاق الموجي الواسع، وأنظمة نقل الصوت بوساطة بروتوكول الإنترنت، وخدمات الوسائط المتعددة وتطبيقاتها، وأنظمة الاتصالات اللاسلكية.
 
ومن الجدير بالذكر أن «نورتل» قد عززت علاقات التعاون في يوليو من العام الماضي ضمن تحالف استراتيجي مع شركة مايكروسوفت.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 يوليو 07