عقـــارات

«بي تو بي»العقارية: الانتهاء من «بولاريس» خلال العام الحالي

نجحت الشركة في التعاقد مع عدد من البراندات العالمية التي حصلت على وحدات للإيجار ضمن مشروع بولاريس

شارك الخبر مع أصدقائك

قال نهاد عادل رئيس مجلس إدارة شركة بي تو بي وأحد المشاركين في شركة كي في آر دي إن مشروع بولاريس الذي تنفذه شركة كي في آر دي سيتم افتتاحه نهاية العام الحالي 2019.

وأضاف عادل في تصريح لـ«الـمال» إن العمل يسير في المشروع بكفاءة وسرعة كبيرة، ونجحت الشركة في التعاقد مع عدد من البراندات العالمية التي حصلت على وحدات للإيجار ضمن مشروع بولاريس.

وأوضح عادل أن الشركة تعاقدت مع براند لمستثمر إماراتي لأول مرة يفتتح فرع له في مصر، وهو شكوليت ريبابليك مملوك لمجموعة إماراتية لها 10 فروع حول العالم ولأول مرة يفتتح أحد فروعه في القاهرة، وأيضًا تم التعاقد مع عدد من ملاك المطاعم بالدور الأرضي للمول.

وأيضًا سيتم افتتاح فرع تيوليب الجديد في بولاريس، ونحاول التعاقد مع براندات لأول مرة تفتح في مصر وسيتم خلال شهرين التعاقد مع 8 مطاعم وكافيهات في ديسمبر 2019 .

سيتم الانتهاء من تنفيذ مشروع بولاريس بالقاهرة الجديدة نهاية العام الحالي، وهو مشروع إداري تجاري بإجمالي مساحة تأجيرية تبلغ 15 ألف متر مربع.

وجار المفاضلة بين 3 شركات متخصصة في إدارة المولات التجارية منها شركتان عالميتان وأخرى محلية، على أن يتم اختيار الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك في إطار خطة الشركة للحفاظ على جودة المشروع وقيمته مع تشغيله.

والمول يتضمن علامات تجارية عالمية تتواجد في مصر لأول مرة بالإضافة لعلامات تجارية أخرى متنوعة تركز الشركة على جاذبيتها للعملاء سواء من أصحاب المحلات التجارية أو العملاء المستهدف زيارتهم للمول التجاري.

وفي سياق متصل، قال أنه من المخطط الإنتهاء من تنفيذ مشروع «SIDE EALK» بمدينة القاهرة الجديدة خلال العام المقبل، وهو مشروع إدارى تجارى باجمالى مساحة بنائية ٢٠ ألف متر مربع، ويضم ١٩ محلاً تجارياً و٢٨ مقر إدارى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »