رياضة

ننشر ترتيبات اليوم الختامي لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

يسبقها مباراة غانا وجنوب إفريقيا فى الرابعة

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، عن ترتيبات اليوم الختامي من المسابقة، والمقرر له غدًا الجمعة على استاد القاهرة.

وأوضحت اللجنة من خلال بيان نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تقرر فتح أبواب ستاد القاهرة في اليوم الختامي 22 نوفمبر اعتبارًا من الواحدة ظهرًا، على أن يغلق أبواب الاستاد في السادسة والنصف مساءً.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ستاد القاهرة في الرابعة عصرًا، بين منتخبي غانا وجنوب إفريقيا، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في الثامنة مساءًا بين مصر وكوت ديفوار.

ومن جانبها، طالبت اللجنة المنظمة جماهير الكرة التي ستكون حاضرة باستاد القاهرة، الإلتزام التام بكافة الضوابط المنظمة التي تم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وفي مقدمتها السماح فقط بدخول حاملي تذاكر المباراة وبطاقة المشجع FAN ID؛ تفاديًا للوقوع في حظر مخالفة التعليمات التي تضع صاحبها تحت طائلة القانون.

كما دعتّ اللجنة المنظمة جماهير كرة القدم؛ للإسهام في إنجاح هذا العرس الأفريقي والاستمتاع بفاعليات هذا اليوم الجميل وأن تنعم بكل عناصر الأمان التي من أجلها تم وضع هذه الترتيبات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »