عقـــارات

«نكست موف مصر» يختتم أعماله بنجاح وسط أجواء تفاعلية

وشارك في المعرض، الذي استمر لمدة ثلاثة أيام بالقاهرة في مركز مصر للمعارض الدولية، 30 من أبرز شركات التطوير العقاري من داخل وخارج مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

اختتم المعرض العقاري “نكست موف مصر”، اليوم السبت، أعماله بنجاح وسط أجواء تفاعلية، حيث نظمته “إنفورما ماركيتس”، وشهد إقبالاً واسعًا واهتمامًا بالعروض الحصرية التي استعرضتها منصة المعرض من مشاريع عقارية داخل وخارج ومصر.

وشارك في المعرض، الذي استمر لمدة ثلاثة أيام بالقاهرة في مركز مصر للمعارض الدولية، 30 من أبرز شركات التطوير العقاري من داخل وخارج مصر.

واستهدف فئات الدخل المتوسط والشباب الباحثين عن شراء المنزل الأول لهم أو الراغبين في اقتناء منازل العطلات من المشاريع الجديدة والمجمعات السكنية الخضراء في القاهرة الكبرى والإسكندرية والساحل الشمالي وساحل البحر الأحمر.

وقال فارس خليل مدير معرض نكست موف مصر، إن المحفظة العقارية التي جلبتها منصة نكست موف مصر أبرزت مستوى التقدم والتطوير العمراني الذي يشهده القطاع، ومدى مواكبته لأحدث التوجهات العالمية فيما يتعلق بمميزات التجربة المعيشية للمدن ومفاهيم مدن المستقبل.

وقال ألكساندر إدواردز مدير مبيعات نكست موف مصر: “تمكنا من تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للمعرض بتعزيز أطر التواصل بين العملاء والمستثمرين وشركات التطوير، الأمر الذي من شأنه أن يقدم فرصًا جيدة لدراسة توجهات السوق، وتحديد حجم الطلب الحقيقي ونوعية المستثمرين وفرص التمويل”.

من جانبها، قدمت “عقار مصر” لزوار “نسكت موف مصر” عروضًا شملت 5% دفعة أولى على وحدات مشروع “أناكاچي” مع خطة سداد لمدة 8 سنوات على وحدات كاملة التشطيب مع مكيفات تبدأ من 12500 جنيه / متر مربع.

وفي إطار مشاركته بالمعرض، قال محمد فاروق سعد – مدير الادارة التجارية للشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية: “قدمنا من خلال مشاركتنا مبيعات كبيرة وخصوصا في مشروع “طيبة هليوبوليس” شملت عروض على التقسيط بدون فوائد على 7 سنوات، إضافة لعروض تمويل عقاري تصل إلى 15 سنة، كما قدمنا خصومات للعملاء الذين سيبرمون الصفقات خلال فترة المعرض، وحتى 6 أشهر بتقديم خصم يترواح بين 7-10%.

وأوضح شريف عبود مدير التسويق لدى “إيجي جاب للتطوير”: استعرضنا طيف من المشاريع التي استهدفنا من خلالها تحقيق حجم مبيعات يتراوح بين 30 – 40 مليون جنيه، تحقيقاً لذلك قدمنا عروضاً وخصومات خلال فترة المعرض على العديد من الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري”.

وقدمت الشركة وحدات بتكلفة 5% دفعة أولى على “مشروع جراندا لايف مع فترة سداد وصلت إلى 10 سنوات، إضافة إلى 7% خصم على  مجموعة محددة من الوحدات العقارية، بينما وصلت الدفعة الأولى إلى صفر بالمئة على خطط السداد الممتدة لسبعة سنوات فقط لنفس المشروع.

فيما يتعلق “بمشروع جراندا الشروق” ذو الوحدات الجاهزة للتسليم الفوري، جاءت العروض لتشمل 15% دفعة أولى مع خطة سداد لمدة 6 سنوات.

وقال سامح عواد المدير التجاري لدى  شركة هوم تاون: “يعتبر نكست موف من المعارض الناجحة التي نحرص على المشاركة والتواجد من خلالها، وقد لقيت مشاريعنا رواجاً وإقبالا انعكس في حجم الزيارة لجناحنا مع وجود عقود تم إبرامها، وتم تقديم خصومات بلغت 10% خلال فترة المعرض على كافة الوحدات في جميع مشاريعنا”.

من جانها، قدمت شركة “كودو للإنشاءات” التركية ، مشروعها المقام بضاحية ترمال السياحيه بمدينة يالوفا، والذي استهدف محبي الهدوء والطبيعة الساحرة، المكون من الوحدات المطلة على مياه ترمال العلاجيه بأسعار تبدأ من 90000 دولار للوحدة 108 متر مربع، وتوجد مساحات حتي 250 متر مربع، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة خلابة.

وقدمت الشركة لزوار المعرض خصماً بلغ  25٪ على جميع الوحدات، وتقسيط لمدة ثلاث سنوات مع خصم إضافي 10٪ للدفع النقدي.

وتميزت الدورة الثالثة من المعرض بتقديم العديد من العروض التنافسية والحصرية التي أسهمت بتعزيز مكانة المعرض كمنصة تجارية متخصصة تتيح تجربة متكاملة للزوار، من حيث نوعية المشاريع ومرونة العروض المقمدمة.

وشملت قائمة الجهات العارضة مجموعة من الشركات العقارية الرائدة، منها أكام للتطوير العقاري و”ماستر بيلدر جروب” و”عامر جروب” و’ريل مارك‘ وزهراء المعادي و’أروما رزيدنس العين السخنة‘ و’ساك للتطوير العقاري‘، و’العتال جروب‘ وشركة ’كاسل للتطوير العقاري‘ و’كودو للمقاولات العامة والاستثمار العقاري‘ المشاركة من تركيا و’تي سي آي‘ و’مارديف للتطوير العقاري‘ و’نيو بلان‘ و’عقار مصر‘ و و’ذا لاند ديفيلوبرز‘ و’إيجي جاب العقارية‘ و’هوم تاون‘، و”جرد جروب” و”توب كابيتال للاستثمار” من المملكة العربية السعودية.

كما يحظى المعرض برعاية إيبيزا تشيل أوت كراعي رئيسي، ودعم من قبل منصة سيتي سكيب مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »