سيـــاســة

نقيب البيطريين ينسحب من مؤتمر لجنة الصحة بالشورى لعدم إدراج أعضاء النقابة ضمن كادر المهن الطبية

ona: انسحب الدكتور سامى طه، نقيب البيطريين، ونائب رئيس اتحاد المهن الطبية، قائلا: استبعادنا من الكادر أمر مرفوض، ونرفض أيضًا التمييز العنصرى ضد الأطباء البيطريين، باعتبار أنهم يتبعون وزارة الزراعة.      سامى طه وقال نقيب البيطريين، خلال المؤتمر الصحفى،…

شارك الخبر مع أصدقائك

ona:

انسحب الدكتور سامى طه، نقيب البيطريين، ونائب رئيس اتحاد المهن الطبية، قائلا: استبعادنا من الكادر أمر مرفوض، ونرفض أيضًا التمييز العنصرى ضد الأطباء البيطريين، باعتبار أنهم يتبعون وزارة الزراعة.
 

 
 سامى طه

وقال نقيب البيطريين، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقدته لجنة الصحة للإعلان عن تقدم اللجنة باقتراح مشروع قانون الكادر الفنى والمالى لأعضاء المهن الطبية، أنه سيترك هذا الأمر للجمعية العمومية القادمة يوم السبت الموافق 30 مارس.
 
من جانبه قال الدكتور عبدالغفار صالحين، رئيس لجنة الصحة، إن مسودة القانون توافق عليها كل ممثلى الأحزاب السياسية والمستقلين بالمجلس، معربا عن أسفه لانسحاب نقيب البيطريين من المؤتمر.
 
ومن جانبه طالب المهندس صلاح عبد المعبود، نائب رئيس الكتلة البرلمانية بمجلس الشورى، عن حزب النور، أن يتم عمل ملحق بمشروع الكادر للإداريين بالوزارة.

كما قال الدكتور حسين زايد، عضومجلس الشورى عن حزب الوسط، إن المشكلة الأساسية هى أنه بعد أن تم الانتهاء من مشروع القانون هل ستوفر الحكومة الموارد المالية اللازمة.

شارك الخبر مع أصدقائك