لايف

نقل ملكية تذاكر كأس “الأمم الأفريقية” بعد الشراء يعرضك للمسائلة القانونية

من المتوقع أن تشهد البطولة إقبالا كثيفا بالنظر إلى أعداد المتقدمين لإصدار بطاقات المشجعين، إذ من المفترض أن تتنافس مصر ضمن المجموعة الأولى، مع الكونغو وأوغندا وزيمبابوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

نوهت شركة تذكرتي، الثلاثاء، أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ٢٠١٩ بعد شرائها إلى مشجع أخر بأي حال من الأحوال.

ووفق ما نقلته فضائية اكسترا نيوز، أضافت الشركة أنه في حال تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعني فسوف يتعرض للمساءلة القانونية.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، 5 تذاكر لكل مشجع كحد أقصى.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة إقبالا كثيفا بالنظر إلى أعداد المتقدمين لإصدار بطاقات المشجعين، إذ من المفترض أن تتنافس مصر ضمن المجموعة الأولى، مع الكونغو وأوغندا وزيمبابوي.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت تخفيضأسعار تذاكر حضور مباريات الدرجة الثالثة لمباريات مصر خلال الدور الأول، إلى 150 جنيها (8.78 دولار) بدلا من 200 جنيه، أي بفارق 50 جنيها، وذلك “حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية، وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها، والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »