نقل وملاحة

نقل دولى بورسعيد يدرب طلابه على سفينة حاويات الخط الملاحى سي إم إيه

أمانى العزازي:   تنظم كلية النقل الدولى واللوجستيات بفرع بورسعيد رحلة علمية لطلاب الكلية على متن سفينة حاويات تابعه للخط الملاحى العالمى الفرنسي سي ام ايه، فى اطار تعاون الكلية مع كبرى الكيانات والشركات العاملة فى مجال النقل الدولى واللوجستيات. وقالت الدكتورة امل عصفور العميد الاكاديمي لفرع

شارك الخبر مع أصدقائك

أمانى العزازي:
 
تنظم كلية النقل الدولى واللوجستيات بفرع بورسعيد رحلة علمية لطلاب الكلية على متن سفينة حاويات تابعه للخط الملاحى العالمى الفرنسي سي ام ايه، فى اطار تعاون الكلية مع كبرى الكيانات والشركات العاملة فى مجال النقل الدولى واللوجستيات.

وقالت الدكتورة امل عصفور العميد الاكاديمي لفرع الاكاديمية العربية للنقل البحرى ببورسعيد إن الكلية تلقت دعوة  بمبادرة  رائده من شركة CMA-CGM  اشهر الخطوط الملاحية العالمية  لاستقبال طلبة الكلية  على احدى سفن الشركة اثناء ترددها على ميناء غرب بورسعيد  والتواجد على متن السفينه بهدف اطلاع الطلاب على أسس ومبادئ النقل والشحن ومناولة البضائع  خلال سبتمبر الجاري. 

ولفتت عصفور ان الى اهمية مبادرة الخط الملاحى   CMA- CGM فى دعم  مجال التدريب وربطه  بالواقع العملى. 


وأشارت إلى أن الأكاديمية تعنى بالتدريب العملي وتعقد العديد من البروتوكولات مع الجامعات والشركات العالمية بهدف صقل مهارات الطلاب العملية فى المجال البحري واللوجستيات والنقل الدولى برعاية خاصه من اللواء الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية.

شارك الخبر مع أصدقائك