نقل وملاحة

«نقل البرلمان»: فتح ملف السكك الحديدية بالمجلس عقب وقوع حادثي حلوان والإسكندرية

جاء ذلك خلال تفقد النائب محمد جبريل محمد عضو لجنة النقل والمواصلات في البرلمان موقع حادث تصادم جرار قطار بأحد القطارات من الخلف بالقرب من محطة الإسكندرية

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد النائب محمد جبريل محمد عضو لجنة النقل والمواصلات في البرلمان، أن حادث تصادم جرار قطار بأحد القطارات من الخلف بالقرب من محطة الإسكندرية الذي وقع اليوم وأسفر عن إصابة ومصرع العشرات لن يمر مرور الكرام وسوف يتم فتح ملف السكك الحديدية بالمجلس عقب وقوع حادث أمس بحلوان واليوم بالإسكندرية.

وأضاف عضو لجنة النقل في البرلمان، أن اللجنة على تواصل دائم بالمسئولين بوزارة النقل للوقوف على المستجدات وأيضا بوزارة الصحة للاطمئنان على المصابين البالغ عددهم 40 مصاباً.

اقرأ أيضا  برلمانى يطالب بوضع خطة لإقامة صناعات تعتمد على المواد الخام الطبيعية

جاء ذلك خلال تفقد النائب محمد جبريل محمد عضو لجنة النقل والمواصلات في البرلمان موقع حادث تصادم جرار قطار بأحد القطارات من الخلف بالقرب من محطة الإسكندرية.

وأكد عضو لجنة النقل في البرلمان، أنه لم تتأثر حركة مسير القطارات وتم إيقاف كل من قائد قطار 661 ومساعده الواردين بالجرار 3219 عن العمل وكذلك خدمات الوردية وملاحظ التشغيل احتياطياً وتحويلهم للنيابة العامة.

اقرأ أيضا  مطالب في البرلمان لاستغلال الاكتشافات الأثرية للترويج لقطاع السياحة

ووقع حادث تصادم جرار بقطار حال سفرية قطار 2519/12 اكسبريس ثانية عادية (الإسكندرية / القاهرة) من رصيف 8 بمحطة الإسكندرية تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار وحدث احتكاك مع العربة الأخيرة من قطار 12 رقم 16149 وتم تركها مع العربة قبل الأخيرة 16116 وقام القطار الساعة 10.00 بتركيب 8 عربات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »