اقتصاد وأسواق

نقابة عمال المصرية الهندية للبولى تعلن تضامنها مع عاملي إليكو إيجيبت

أ ش أ:

أعلنت النقابة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية الهندية للـ "بولي أستر" بالسويس، في بيان أصدرته اليوم الخميس، تضامنها مع النقابة المستقلة إليكو إيجيبت في مطالبة إدارة شركة اليكو إيجيبت بالتوقف عن ممارستها ضد العمال بالشركة والتي كان آخرها تحرير محاضر ضد العاملين بالشركة واتهامهم بالإضراب عن العمل على غير الحقيقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

أعلنت النقابة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية الهندية للـ “بولي أستر” بالسويس، في بيان أصدرته اليوم الخميس، تضامنها مع النقابة المستقلة إليكو إيجيبت في مطالبة إدارة شركة اليكو إيجيبت بالتوقف عن ممارستها ضد العمال بالشركة والتي كان آخرها تحرير محاضر ضد العاملين بالشركة واتهامهم بالإضراب عن العمل على غير الحقيقة.

وكانت إدارة شركة اليكو إيجيبت بالسويس التابعة لمجموعة شركات أوراسكوم قامت بتحرير محضر رقم 1512 إدارى عتاقة بأن العمال بالمصنع وعددهم 280 عامل قاموا بالإضراب عن العمل وان المصنع فى حالة إضراب ومتوقف على حد قولهم وهذا مخالف للحقيقة، وتم تحويل المحضر اليوم الأربعاء 6 أغسطس إلى نيابة السويس.

ومن جانبه، أكد مصطفي المصري رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة اليكو إيجيبت بالسويس التابعة لمجموعة شركات أوراسكوم، أن العاملين بالشركة لم يقوموا بتوقيف العمل أو الإضراب عن العمل داخل الشركة، مؤكدا أن ما تدعيه إدارة الشركة أن العمال قاموا بالإضراب عن العمل غير صحيح.

شارك الخبر مع أصدقائك