لايف

نقابة الصحفيين الفلسطينية تناشد العالم التدخل لوقف اعتداءات إسرائيل

:رام الله (أ ش أ) ناشدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم كافة المؤسسات الدولية الضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلى ومستوطنيها، لوقف اعتداءاتهم المتكررة على الصحفيين الفلسطينيين، وذلك على خلفية اعتداء المستوطنين اليوم على عدد من المصورين الصحفيين فى رام الله. واستنكرت…

شارك الخبر مع أصدقائك

:رام الله (أ ش أ)
ناشدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم كافة المؤسسات الدولية الضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلى ومستوطنيها، لوقف اعتداءاتهم المتكررة على الصحفيين الفلسطينيين، وذلك على خلفية اعتداء المستوطنين اليوم على عدد من المصورين الصحفيين فى رام الله.

واستنكرت النقابة فى بيان لها صدر اليوم الجمعة، الاعتداء على مصور وكالة الأنباء الفرنسية الصحفى عباس المومنى وتعرضه لاعتداء مباشر من قبل عدد من المستوطنين وتحطيم زجاج سيارته.

وأوضحت النقابة أن جنود الاحتلال يتعمدون استهداف الصحفيين وخاصة المصورين، ويضربون بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية التى تدعو إلى احترام حرية الصحافة.

وطالبت النقابة اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولى للصحفيين وكافة مؤسسات المجتمع الدولى باتخاذ خطوات جادة وفعالة من أجل وقف معاناة الصحفيين الفلسطينيين جراء انتهاكات الاحتلال المتكررة بحقهم.

وقالت النقابة إنها ستتوجه برسالة إلى الاتحاد الدولى للصحفيين لمطالبته، باعتباره المرجعية الدولية، بالتدخل لوقف اعتداءات الاحتلال الإسرائيلى على الصحفيين الفلسطينيين وإبلاغ كافة النقابات الأعضاء فى الاتحاد بالانتهاكات الإسرائيلية التى تحدث فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »