سيـــاســة

نفوق 17 رأس ماشية في حريق بأسيوط

أونا : نشب حريق بحظيرة داخل منزل بقرية الخريجين التابعة بمركز أبنوب بأسيوط؛ أدى إلى نفوق 17 رأس ماشية وعدد من الطيور وأساسات بالمنزل؛ نتيجة حدوث ماس كهربائي. تلقى اللواء أبوالقاسم ابوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا :
نشب حريق بحظيرة داخل منزل بقرية الخريجين التابعة بمركز أبنوب بأسيوط؛ أدى إلى نفوق 17 رأس ماشية وعدد من الطيور وأساسات بالمنزل؛ نتيجة حدوث ماس كهربائي.

تلقى اللواء أبوالقاسم ابوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد نشوب حريق بحظيرة ماشية ملك “إسحاق مسعد أنس جيد” ـ 53سنة ـ فلاح؛ وامتدت النيران إلى منازل بقرية الخريجين.

تبين من خلال التحريات أن نشوب الحريق في منزل كل من “مسعد أنس جيد ـ 85 سنة ـ فلاح، وأيمن غيط اسكندر ـ  43سنة ـ حاصل على دبلوم، صلاح عبدالحليم زناتي مصطفي ـ 47 سنة ـ مساعد مهندس زراعي” ومقيم بذات الناحية؛ وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

نجم عن الحريق نفوق 17 رأس ماشية وكمية من الطيور واحتراق بعض المفروشات والأثاثات وكمية من التبن والعروق الخشبية؛ جارٍ تقدير قيمتها.

وبسؤال مالك الحظيرة والمنازل ؛ رجحوا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائياً بالتسبب في حدوثه ونفوا وجود خلافات بينهم وآخرين، تم إخطار الطب البيطري والمعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم، تحرر المحضر رقم 733 إداري مركز أبنوب لسنة 2013.

شارك الخبر مع أصدقائك