اقتصاد وأسواق

نفابة النسيج: عمال المحلة رفضوا الخصخصة وتعهدوا بربط بطونهم

نفابة النسيج: عمال المحلة رفضوا الخصخصة وتعهدوا بربط بطونهم

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسنى: 

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، أن عمال غزل المحلة تعهدوا لوزير قطاع الأعمال العام بالصبر على الحكومة وأن ” يربطوا بطونهم ” مقابل عدم خصخصة الشركات مرة أخرى وتطويرها لحين الوقوف على قدمها.

 وقال إبراهيم إن وزير قطاع الأعمال العام شدد على الانتهاء من تقرير مكتب وارنر الأمريكى حول دراسة شركات النسيج ووضع الخطط اللازمة للنهوض بها فى شهر ديمسبر المقبل وذلك للبدء فى تنفيذ الخطط فورا.

 

وأكد رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج أن مكتب وارنر الأمريكى يعمل على إعداد دراسة متكاملة للارتقاء بالشركات وفق حالة السوق وحالة الآلات فيها، وقد قامت الشركة القابضة بمد المكتب بكافة المعلومات حول الشركات من حيث الكفاءة البشرية والفنية، ووضع حالة الإنتاج والمصروفات والإيرادات بكل شفافية بما يضمن أن تكون الدراسة مبنية على أسس ومعلومات سليمة بما يمكننا من الوصول لنتائج مرضية وإيجابية.

وأشار الى أن أشرف الشرقاوى نقل للعمال اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بشركات قطاع الأعمال العام خاصة قطاعى الغزل والنسيج والحديد والصلب، موضحا أن الدولة لديها خطة للنهوض بهذه الشركات خلال عامين.

 

وقال إبراهيم إنه اكد للشرقاوى أن عمال الغزل والنسيج هم الأقل أجرا بين بقية الفئات وعلى الرغم من ذلك يرفضون المطالبة بأية مطالب فئوية حرصا على المصلحة العامة للبلد ، بالاضافة لمعرفتهم بالظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها خلال الآونة الأخيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك