بورصة وشركات

«نعيم» توصي بشراء أسهم أوراسكوم للاستثمار القابضة والمالية والصناعية

توقّع محللون فنيون استمرار التحركات العرضية الضيقة للبورصة المصرية

شارك الخبر مع أصدقائك

أوصت وحدة التحليل الفني بشركة نعيم القابضة بشراء أسهم شركتي “أوراسكوم للاستثمار القابضة” و”المالية والصناعية” المدرجين بالبورصة المصرية، وتوقعت تحركات صاعدة للسهمين.

وأضافت “نعيم” في تقرير بحثي لها حصلت “المال” على نسخة منهُ، أن سهم أوراسكوم للاستثمار القابضة حقق صعودًا بجلسة أمس بنسبة 9.4% موضحةً أن السهم يقترب من مستوى 0.59 جنيه ثم 0.63 جنيه.

اقرأ أيضا  الرقابة المالية : شركة أجنبية تستهدف الطرح بالبورصة المصرية

وأوضحت أن سهم “المالية والصناعية” صعد بنحو 10% خلال تعاملات جلسة أمس، وأوصت بشرائه بالقرب من 10.45 جنيه، موضحةً أن السهم يستهدف مستوى 11.85 جنيه ثم 13 جنيه.

وكان توقّع محللون فنيون استمرار التحركات العرضية الضيقة للبورصة المصرية بين مستويات 10800 و11000 نقطة خلال التعاملات الممتدة حتى نهاية الأسبوع.

 وقال المحللون إن البورصة شهدت ظهورا شرائيا قويا على الأسهم العقارية والبنوك خلال تعاملات أمس الإثنين دفعت السوق للإغلاق فى المنطقة الخضراء، خاصة الأسهم الصغيرة والمتوسطة التى تفوقت بشكل قوى واختبر مؤشرها قمته السابقة.

اقرأ أيضا  البورصة المصرية تغلق متأرجحة للجلسة الثانية على التوالى

وتوقّع المحللون انتعاشة فى الأسهم القيادية قد تقود السوق لتخطي منطقة المقاومة عند 11000 نقطة، على الأجل القريب، مع وصولها إلى مستويات مغرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »