بورصة وشركات

«نعيم» : تماسك البورصة عند 10450 سيفتح بابًا للصعود قُرب 10850 نقطة

قررت إدارة البورصة المصرية أن تكون أول دقيقة لجلسة تداول اليوم الأربعاء حدادًا على روح المشير طنطاوي

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت وحدة التحليل الفني بشركة “نعيم القابضة”، إن الضغوط واصلت هيمنتها على مؤشرات البورصة المصرية خلال الـ5 جلسات الماضية، مشيرةً أن التمكن من الارتداد أعلى مستوى 10450 نقطة سيفتح باب للصعود قُرب مستوى 10850 نقطة .

فيما على جانب أخر لفتت إلي أن تراجع المؤشر ادني المستوى الدعم 10350 نقطة سوف يدفع بها لمزيد من التراجع نحو 10100 نقطة، و نصحت بشكل عام مستمرين البورصة المصرية بالانتقائية  خلال الفترة الحالية .

اقرأ أيضا  البورصة المصرية تغلق على أداء متباين بحجم تداولات 1.1 مليار جنيه

وتقدم مجلس إدارة البورصة المصرية بخالص العزاء للشعب المصري والمؤسسة العسكرية في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء.

وقالت البورصة في بيان مقتضب: “داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضا  البورصة : 5 قطاعات تهيمن على 69% من قيم تعاملات الأسبوع الماضي (جراف)

ولذا قررت إدارة البورصة المصرية أن تكون أول دقيقة لجلسة تداول اليوم الأربعاء الموافق 22/09/2021 دقيقة حدادا، لتبدأ الجلسة في تمام الساعة العاشرة ودقيقة واحدة صباحاً بعد إعلان رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في مصر لمدة ثلاثة أيام، إثر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »