اتصالات وتكنولوجيا

»نظيف« يفتتح المقر الإقليمي لخدمة عملاء نوكيا

  المال - خاص يفتتح الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء، المركز الاقليمي لتقديم خدمات التدريب والتأهيل والدعم الفني لمنتجات شركة نوكيا العالمية والذي تقوم شركة »راية« القابضة من خلاله بخدمة عملاء نوكيا في 14 دولة افريقية.   اوضح…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المال – خاص

يفتتح الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء، المركز الاقليمي لتقديم خدمات التدريب والتأهيل والدعم الفني لمنتجات شركة نوكيا العالمية والذي تقوم شركة »راية« القابضة من خلاله بخدمة عملاء نوكيا في 14 دولة افريقية.
 
اوضح مدحت خليل رئيس مجلس ادارة »راية« القابضة ان الشركة تقدم الخدمة لعملاء نوكيا بعد تمكنها خلال الاشهر الماضية من الفوز بمناقصة المستوي الرابع للصيانة Level 4 Tender والتي يتم من خلالها معالجة الاعطال وتقديم خدمات صيانة للاجهزة التي يصعب صيانتها في 14 بلدا افريقيا من خلال فريق عمل مكون من 300 مهندس وفني متخصص.
 
وفي سياق مواز قال رئيس »راية« القابضة انها قامت مؤخرا بافتتاح شركة »راية نيجيريا« التي تقوم بتقديم خدمات الصيانة بمدينة ابوجا في نيجيريا، ويتم حاليا التجهيز لفتح فروع اخري للشركة في تغطية البلد بالكامل.
 
وتخطط »راية« للوصول بعدد محال التجزئة التابعة للشركة الي 60 فرعا بنهاية العام الحالي في اطار خطة تستهدف رفع مبيعات الشركة من اجهزة المحمول بدعم من التوقعات التي تشير الي ارتفاع المبيعات بعد دخول لاعب ثالث في سوق اجهزة المحمول.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »