رياضة

نصف مليون جنيه دعم من وزارة الشباب للدراويش

نصف مليون جنيه دعم من وزارة الشباب للدراويش

شارك الخبر مع أصدقائك

نادية صابر

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم، بتسليم شيك بمبلغ نصف مليون جنيه دعما من وزارة الشباب والرياضة للنادى الاسماعيلي، وتسلمه الكابتن فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى الاسماعيلى، في حضور الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية. 

وخلال اللقاء أعلن المحافظ أنه من خلال التنسيق والتواصل مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فقد تم زيادة الاعتمادات المالية المخصصة لاستكمال منشآت وتجهيزات النادى الاجتماعى الجديد للاسماعيلى والذى يجرى تنفيذه حاليا بأرض النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث بالتعاون والتنسيق مع وزارة الانتاج الحربى الى مبلغ 61 مليون جنيها، وأضاف أنه تم انهاء التعاقدات مع الانتاج الحربى لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع .

جاء ذلك خلال استقبال محافظ للمدير التنفيذى للنادى الاسماعيلى ووكيل وزارة الشاباب والرياضة، وخلال اللقاء اعرب محافظ الاسماعيلية عن بالغ سعادته بنتائج المبارايات الأخيرة لفريق النادى الاسماعيلى والصعود لدور الثمانية لمواجهة المصرى البورسعيدى فى مسابقة كأس مصر لكرة القدم .

كما أكد المحافظ على أنه ضرورة استكمال مسيرة النادى وتحقيق المزيد من النتائج للوصول الي المربع الذهبي واسعاد مواطني الاسماعيلية. 

شارك الخبر مع أصدقائك