سيـــاســة

نصرالله: القتال الدائر في سوريا مشروع صهيوني لتمزيق الدول العربية

حسن نصر الله أونا: أعلن  الأمين العام لحزب الله اللبنانى حسن نصر الله اليوم (الجمعة)، إن القتال الدائر حاليا فى سوريا هو استمرار للصراع العربى- الإسرئيلى، ولكن بشكل غير مباشر، عن طريق من أسماهم "وكلاء الاستعمار الذين ينفذون المشروع الصهيونى…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسن نصر الله
حسن نصر الله


أونا:

أعلن  الأمين العام لحزب الله اللبنانى حسن نصر الله اليوم (الجمعة)، إن القتال الدائر حاليا فى سوريا هو استمرار للصراع العربى- الإسرئيلى، ولكن بشكل غير مباشر، عن طريق من أسماهم “وكلاء الاستعمار الذين ينفذون المشروع الصهيونى من أجل تمزيق البلدان العربية”، على حد قوله.

وتناول نصر الله فى خطابه باحتفالية “يوم الجريح” آخر المستجدات المحلية والإقليمية، بما فيها انتصار قوات الأسد على المعارضة السورية بمدينة القصير. ودعا إلى تفعيل حوار بين النظام السورى والمعارضة للوصول إلى حل سياسى.

وأضاف نصر الله، أنه لولا تضحيات المقاومين لكان لبنان الآن تحت الحكم الإسرائيلى ومرتعاً لإنشاء المزيد من المستعمرات اليهودية. وأشار إلى أن المعركة الدائرة فى سوريا هى استمرار للصراع العربى- الإسرائيلى، لكن فى صورة جديدة.

وقال إن حزبه يواجه حرب إعلامية شرسة لتشويه المقاومين الذين قدموا تضحيات فى سبيل التصدى للاحتلال الإسرائيلى. وأكد أن أعضاء “حزب الله” من أشد الناس حرصا على وحدة وتماسك لبنان وقوته، على حد قوله.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »