استثمار

نشرة أخبار قطاع الاستثمار

المال ـ خاص:

نشرت 'المال" مجموعة من الأخبار الهامة لقطاع الاستثمار اليوم الأربعاء، من ضمنها تأكيد شركة كوكولا العالمية التزامها بزيادة استثماراتها في مصر بقيمة 500 مليون دولار خلال الفترة المقبلة، حيث تعتبر الشركة مصر مركزا تصديريا إلى نحو 35 دولة حول العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

نشرت ‘المال” مجموعة من الأخبار الهامة لقطاع الاستثمار اليوم الأربعاء، من ضمنها تأكيد شركة كوكولا العالمية التزامها بزيادة استثماراتها في مصر بقيمة 500 مليون دولار خلال الفترة المقبلة، حيث تعتبر الشركة مصر مركزا تصديريا إلى نحو 35 دولة حول العالم.

وحول مشروع محور قناة السويس نشرت “المال” خبرا عن سعي الشركة العامة للإنشاءات والمبانى، “إيجيكو” الدخول فى تحالف مع إحدى الشركات العالمية، لتنفيذ جزء من الأعمال البحرية الخاصة بحفر قناة السويس الجديدة.

وفي سياق آخر، أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال قمة “أمريكا-أفريقيا” تخصيصه لنحو 30 مليار دولار، كمساعدات عامة واستثمارات موجهة إلى القارة الأفريقية.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الآثار عن افتتاحها لمتحف السويس القومي خلال الشهر المقبل الذي يسرد للزوار قصة المدينة الباسلة على مر العصور، كما أعلنت وزارة الآثار عن استلامها قطعا أثرية من ألمانيا كانت قد هربت خلال القرن الماضي.

كما أعلنت وزارة الآثار عن بلوغ إيرادات المواقع الأثرية التابعة للوزارة نحو 16 مليون جنيه خلال يوليو الماضي.

وفيما يلي قائمة بأهم أخبار قطاع الاستثمار :

كوكاكولا تزيد استثماراتها فى مصر بـ500 مليون دولار

 استعادة قطعة أثرية من المانيا وتسليمها للمتحف المصري

 مقاول وزارة الرى يتبرع بنصف مليون جنيه لمصر

 “القاهرة” تستلم معدات نظافة جديدة بـ 80 مليون جنيه

 أوباما يخصص أكثر من 30 مليار دولار كمساعدات عامة واستثمارات لأفريقيا

 فوكس المملوكة لروبرت مردوك تسحب عرضها لشراء تايم وارنر

 «إيجيكو» تسعى لتأسيس تحالف عالمى للمشاركة فى القناة الجديدة 

شارك الخبر مع أصدقائك