نستله توقع اتفاقية شراء كارافان للتسويق

المال - خاص وقعت شركة نستله، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لشراء شركة كارافان للتسويق - شركة مساهمة مصرية ("CMC") رائدة في تصنيع القهوة سريعة التحضير تحت العلامة التجارية (بونجورنو)-. وتعكس عملية الشراء طموح شركة نستله في الاستثمار فى السوق المصرية، وتؤكد اهتمامها بالإسراع فى تطوير قطاع القهوة سريعة الت

نستله توقع اتفاقية شراء كارافان للتسويق
جريدة المال

المال - خاص

2:32 م, الثلاثاء, 17 يناير 17

المال – خاص

وقعت شركة نستله، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لشراء شركة كارافان للتسويق – شركة مساهمة مصرية (“CMC”) رائدة في تصنيع القهوة سريعة التحضير تحت العلامة التجارية (بونجورنو)-.

وتعكس عملية الشراء طموح شركة نستله في الاستثمار فى السوق المصرية، وتؤكد اهتمامها بالإسراع فى تطوير قطاع القهوة سريعة التحضير، والذي أخذ في اكتساب شعبية كبيرة بين المستهلكين المصريين فى الآونة الأخيرة.

وقال ياسر عبد الملك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة نستله مصر: “نحن سعداء بعقد هذا الاتفاق الذى يعكس قوة استثماراتنا وخطتنا المستقبلية لهذا السوق الواعد، ففي الخمس سنوات الماضية بلغت استثمارات نستله فى مصر قرابة المليار جنيه فى مجالات التصنيع والتوزيع، بالإضافة إلى تنمية المهارات، وسنستمر في الاستثمار بالسوق المصرية فى الأعوام المقبلة”.
 
وأضاف: “نحن حريصون على الاستفادة من نقاط القوة لدى كل من العلامتين التجاريتين (نسكافيه) و(بونجورنو)، والإسراع في تطوير سوق القهوة سريعة التحضير في مصر، كما أننا فخورون بأن (بونجورنو)، وهى العلامة التجارية المحلية والمحبوبة من قبل الكثير من المستهلكين المصريين، ستنضم الى عائلة نستله”.
 
ويعد هذا الاتفاق فرصة واعدة لنمو هذا القطاع الحيوى، وسيتم الاستفادة من قوة (نستله) فى تطوير وتسويق المنتجات والعلامات التجارية العالمية مع قوة (كارافان) فى التوزيع و الانتشار، كما أن هذا المزيج من المهارات والطاقات البشرية بالشركتين سيخلق فريق عمل متميز قادر على تحقيق النمو و النجاح، وفى النهاية نؤكد حرصنا على ان تتم عملية الدمج بشكل سلس و ايجابى يصب في مصلحة كل من العاملين والشركة”.

من جانبه، صرح عمرو بركات رئيس مجلس إدارة شركة (كارافان) المنتجة لـ(بونجورنو): “نحن سعداء بهذه الخطوة التى تأتى استكمالا للنجاح الذى حققته العلامة التجارية (بونجورنو) على مدى السنوات الماضية، ونحن على ثقة بأن شركة (نستله)، وهى الشركة الرائدة عالميا فى مجال الأغذية والمشروبات، سوف تحرص على توفير فرص استثمارية أكبر وانتشار أوسع وفتح مجالات للتصدير لـ (بونجورنو)، بالإضافة إلى إتاحة فرص مستقبلية متعددة للعاملين بالشركة”. 
 
تأسست شركة كارافان للتسويق في عام 2003 لتسويق وتوزيع القهوة سريعة التحضير، وذلك لخدمة السوق المصرية المحلية.

جريدة المال

المال - خاص

2:32 م, الثلاثاء, 17 يناير 17