اقتصاد وأسواق

«نستله» تطلق حملة «معًا من أجل المياه» لرفع الوعي بترشيد الاستهلاك

أعلنت شركة نستله للمياه مصر عن إطلاقها حملة "معًا من أجل المياه" تحت شعار "عدم ترك أي شخص دون مياه"، وتهدف المبادرة إلى نشر التوعية في الأسواق المحلية التي تعمل بها نستله بضرورة ترشيد استهلاك موارد المياه، من خلال تقديم…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة نستله للمياه مصر عن إطلاقها حملة “معًا من أجل المياه” تحت شعار “عدم ترك أي شخص دون مياه”، وتهدف المبادرة إلى نشر التوعية في الأسواق المحلية التي تعمل بها نستله بضرورة ترشيد استهلاك موارد المياه، من خلال تقديم عدد من البرامج التوعوية بهذا الموضوع إلى طلاب المدارس والسكان المحليين.

ومن خلال برنامج “معًا من أجل المياه”، تستهدف نستله للمياه توعية عمال المصنع لديها، والعاملين بمقر الشركة الرئيسي، إضافة إلى توعية ومشاركة 1000 من طلاب المدارس في بنها من خلال عدد من الأنشطة التوعوية والترفيهية، تتناول الحقائق عن المياه وكيفية ترشيد استخدامها.

وإلى جانب جلسات التوعية، فقد تضمن البرنامج تركيب نظام لمعالجة وتنقية المياه بالمدرسة ليحصل التلاميذ على مياه نظيفة وآمنة.

تعمل نستله للمياه مصر على طرح قضايا المياه ونقصها وطرح حلول للعمل على مكافحة حدوث قلة في مصادر المياه في مصر، باعتبارها من الأسواق الرئيسية في المنطقة، كما تقوم بمشاركة العاملين لديها الاحتفال باليوم العالمي للمياه كل عام لتعدهم كي يصبحوا سفراء لنستله ومثالا إيجابيا للتوعية بأهمية الحفاظ على المياه، وكمحاولة لتغيير السلوك العام تجاه استخدام مواردها بحكمة.

إلى جانب هذه المبادرات المحلية، فقد أطلقت نستله للمياه برنامجًا على المستوى العالمي من خلال مبادرة “20 سؤالًا حول المياه”، والتي تنشر مقاطع فيديو تجيب عن أسئلة مهمة تتعلق بقضية المياه على مستوى العالم، بالإضافة إلى موضوعات الحفاظ على البيئة بشكل عام وترشيد استخدام البلاستيك.

وحصلت جميع مصانع نستله للمياه حول العالم على شهادة التحالف من أجل الإشراف على الميا (AWS)، والتي مكنت الشركة من الإلتزام بالمعايير العالمية، ونقلها إلى مستخدمي المياه الرئيسيين للمساهمة في تعميق فهمهم لتأثير أنشطتهم على المياه، وكيفية تحقيق الإدارة المستدامة لموارد المياه المشتركة، وتم اعتماد ، تم 15 موقعًا من مواقع نستله للمياه في ثمانية بلدان وفقًا لمعيار AWS وتهدف الشركة إلى اعتماد جميع مواقعها بحلول عام 2025.

شارك الخبر مع أصدقائك