ثقافة وفنون

نجوم يعلنون دعمهم لـ أحمد فهمي بعد سرقة صفحته .. دعايا مبتكرة جديدة لـ فيلم العارف

فيلم العارف تم تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

خلال الساعات القليلة الماضية أعلنت الصفحة الرسمية للفنان أحمد فهمي عن محاولة أحد ( الهاكرز ) سرقة الصفحة ، وتوالت تعليقات المتابعين عن أهمية زيادة الحماية على الصفحة حتى لا يتم إختراقها ، ثم أعلنت صفحة زوجته الفنانة هنا الزاهد الرسمية عن سرقة صفحة زوجها أحمد فهمي ، مؤكدة أن ما سينشر على الصفحة لن تكون منشورات تخصه .

وبمجرد تغيير الصورة الشخصية الخاصة بالصفحة الرسمية لأحمد فهمي توالت تعليقات النجوم المصريين من خلال صفحاتهم الرسمية أشهر هؤلاء النجوم عادل إمام ، وأحمد حلمي ، ومحمد سعد ، وأحمد العوضي ، وأمير كرارة  ، وأحمد السقا ، وعمرو عبد الجليل … ، وعشرات من الفنانين والفنانات الأخرين الذين تباينت تعليقاتهم بين الدعم والمؤازرة أو السخرية وألقاء النكات بعد سرقة الصفحة .

اقرأ أيضا  رشيدي يطرح برومو «أمك وأبوك» لـ«روبي» ويستعد لطرحها 2 أغسطس (فيديو)

ومع التركيز قليلا إكتشف المتابعون لهذه الواقعة أن الصورة الشخصية للهاكر هي صورة للنجم أحمد عز ــ بطل فيلم العارف الذي يشاركه أحمد فهمي البطولة ــ لتتغير التعليقات وتعلن عن اكتشاف أن ما يحدث ماهو إلا طريقة جديدة للدعاية لفيلهم الجديد الذي أعلن عن طرحه في السينما 12 يوليو القادم .

إعلان أحمد فهمى عن الفيلم مع عدم تغيير صورة البيدج

فيلم العارف بطولة عز وفهمي ومحمود حميدة

فيلم  العارف تم تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

فيلم العارف يسرد قصة يونس وصراعه مع إحدى العصابات بعد سرقته لبنك

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول من خلال التطور التكنولوجي الكبير في وقتنا الحاضر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة

اقرأ أيضا  يرفع شعار «تسعيناتي».. حفل ضخم يجمع حميد الشاعري وهشام عباس في الساحل

وبطل الفيلم أحمد عز من المقرر أن يستأنف تصوير فيلم كيرة والجن مع الفنان كريم عبد العزيز بعد توقف تصويره الفترة الماضية لإنشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، حيث انتهى مخرج الفيلم مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداث الفيلم، بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية وعدد من المشاهد الداخلية والتى تم تصويرها داخل مجموعة من الاستديوهات، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

اقرأ أيضا  «توك توك» يفوز بجائزة الأفضل فى مهرجان «بان أفريكان» المؤهل للأوسكار

جدير بالذكر أن احمد عز شارك خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل “هجمة مرتدة” والذي حقق نجاح جماهيري كبير ومن المقرر انتاج جزء ثاني له ليعرض بموسم رمضان 2022 المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »