ثقافة وفنون

نجوم الصف الثاني حصان رابح في رمضان .. أبرزهم ريهام وحنان وعبد الوهاب

حنان مطاوع وفتحي عبدالوهاب في لمس أكتاف

شارك الخبر مع أصدقائك

برغم كونهم يعتبرون من نجوم الصف الثاني في التمثيل والدراما التليفزيونية ، إلا أنهم يعتبرون حاصنا رابحا وتميمة نجاح في أي عمل فني يشاركون فيه خاصة في دراما شهر رمضان الحالي لعام 2019 .

وأبرز هؤلاء النجوم ريهام عبد الغفور التي أشاد الجمهور بأداءها في مسلسل زي الشمس، والنجمة حنان مطاوع التي تنضج فنيا في عمل فني تلو الآخر خاصة أداءها في مسلسل لمس اكتاف مع النجم ياسر جلال وكذلك النجم فتحي عبد الوهاب الذي تميز في رمضان هذا العام في مسلسل لمس أكتاف أيضا .

يرى الناقد طارق الشناوي أن نجوم الصف الثاني في الدراما التليفزيونية ، لايستطيعون أن يقدموا أدوار البطولة المطلقة لأنهم فشلوا فيها سابقا مثل ريهام عبد الغفور وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع .

ولفت في حديثه لـ”المال” إلى أن هؤلاء النجوم تميزوا بالفعل في أدوارهم في شهر رمضان الأيام الماضية وقدموا أداءً مميزا ومحترفا لكن ليس معنى ذلك أن يقدموا بطولات بأسمائهم في التلفزيون أو السينما الفترة القادمة .

وأشار إلى أن البطولة لها حسابات مختلفة في السوق ونجوم الصف الأول يملكون حضورا أكبر لدى الجمهور عن نجوم الصف الثاني حتى لو لم يملكون نفس موهبتهم .

أما الناقد محمود قاسم يرى أن نجوم الصف الثاني يرضون بتقديم أدوار بعيدا عن البطولات خاصة فتحي عبد الوهاب الذي ابتعد عن تقديم البطولات منذ 8 سنوات تقريبا .

وأوضح أن هناك فنانين قدموا بطولات في رمضان هذا العام وكانوا مفاجئين للجمهور مثل سامح الصريطي في مسلسل مملكة الغجر مع النجمة فيفي عبده والنجمة حورية فرغلي .

وأشار إلى أن نجوم الصف الثاني لا يملكون القدرة على تقديم بطولات لأنهم اكتفوا بتقيدم أدوار الصف الثاني منذ سنوات حتى يظلون في السوق .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »