لايف

نجمات هوليوود يتألقن بـ«الأحمر» و«الأسود» فى افتتاح «الجولدن جلوب»

شهد افتتاح حفل Golden Globes 2015 فى بفرلى هيلز الإثنين الماضى، منافسة فى الأناقة بين نجمات هوليوود، حيث تربعت الفساتين اللامعة والمطرزة فى ليلة الافتتاح، بالإضافة إلى الحضور القوى للون الأحمر بدرجاته المختلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

ياسمين فواز

شهد افتتاح حفل Golden Globes 2015 فى بفرلى هيلز الإثنين الماضى، منافسة فى الأناقة بين نجمات هوليوود، حيث تربعت الفساتين اللامعة والمطرزة فى ليلة الافتتاح، بالإضافة إلى الحضور القوى للون الأحمر بدرجاته المختلفة.

وتألّقت به كاترين زيتا جونز، و العارضة هايدى كلوم والممثلة جاين فوندا اللتان ظهرتا بإطلالتين من توقيع Versace ، كما لمعت تايلور شيلينج بفستان أحمر طويل من Ralph Lauren ، واختارت فيولا دايفيس فستانها الأحمر من Donna Karan Atelier ، أما أليسون ويليامز ففضلت الأحمر من Armani .

و ارتدت جنيفر لوبيز فستاناً مطرزاً بالذهبى يحمل توقيع Zuhair Murad ، كما اختارت ريز ويذرسبون فستاناً فضياً عارى الكتفين من Calvin Klein .

وبرزت كايت بكنسايل بفستان من توقيع Elie Saab ، واختارت ديان كروجر فستاناً فضياً من تصميم Emilia Wickstead ، إحدى المصمممات المفضّلات لدى دوقة كامبريدج كايت ميدلتون، أما جوليان مور فاختارت فستاناً فضياً لامعاً ايضاً من Givenchy .

ونجحت اللبنانية أمل علم الدين كلوني، زوجة الممثل جورج كلوني، فى الحصول على لقب الأكثر أناقة بعد ظهورها بفستان أسود أنيق من ابتكار مصمم الأزياء الفرنسى كريستيان ديور، ولعب القفاز الأبيض الذى ارتدته لأكمال أناقة الفستان دور البطولة، حيث كان له الفضل فى حصولها على اللقب، خاصة بعد أن علق مدير أخبار الأزياء فى مجلة «إنستايل فاشن» قائلا: «أمل درّة فى عالم الأزياء الآن.. لأن ارتداء قفّاز على البساط الأحمر رغم بساطته هو حركة درامية جدا».

وحرصت النجمة جنيفر أنيستون على التمسك باللون الأسود كما اعتادت فى المهرجانات السابقة، فاختارت فستانها من Saint Laurent Paris ، فيما تألّقت جيسيكا شاستاين بآخر طويل باللون البنى من Versace .

واختارت إيما ستون بنطلوناً أسود وتوباً لامعاً زينتهما بحزام طويل من Lanvin ، واختارت كلير داينز فستاناً مطرزاً بالكامل من Valentino ، وارتدت كاتى هولمز موديلاً عارى الكتفين باللون الليلكى من Marchesa ، أما آمى آدامز فتألّقت بفستان بكتف واحدة من Versace ، واختارت كاترين هيجل فستاناً طويلاً باللون الكحلى من Zac Posen ، أما اللون الأبيض فكان خيار كل من كايت هادسون بفستان من Versace ، وسلمى حايك من Alexander Mcqueen .

يذكر أن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب يعتبر من أشهر الحفلات التى تقام كل عام، والتى يحضرها عدد كبير من المشاهير والنجوم، وتقام فى 11 يناير من كل عام.

وينتظر الملايين الحدث سنوياً لمشاهدة الفساتين التى تواكب الصيحات العالمية بتوقيع أشهر مصممى الأزياء.

شارك الخبر مع أصدقائك