سيـــاســة

نجاد البرعي : “مكي” خرج من الحكومة بعدما تلوثت يداه بدم العدالة

أونا:   علق الحقوقي نجاد البرعي على استقالة المستشار أحمد مكي وزير العدل اليوم من منصبه قائلًا ”مش عايز اشمت في حد ولكني أقول لكل من يلهثون خلف منصب مهما كان الحاكم، انظروا إلي المستشار أحمد مكي واتعظوا”.    …

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا:
 
علق الحقوقي نجاد البرعي على استقالة المستشار أحمد مكي وزير العدل اليوم من منصبه قائلًا ”مش عايز اشمت في حد ولكني أقول لكل من يلهثون خلف منصب مهما كان الحاكم، انظروا إلي المستشار أحمد مكي واتعظوا”.
 

 
نجاد البرعى

وأوضح البرعي خلال تغريدة بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ”بدأ مكي قاضيا عظيما من أشد المدافعين عن استقلال القضاء وانتهي وزيرًا للعدل؛ ذبح في عهده استقلال القضاء ودهس قانون السلطة القضائية بالأقدام فلم يتحرك، ثم قرر متأخرًا جدًا محاولة الهروب من مسئولياته…لا فائدة”.

وأكد ”حببت أحمد مكي حبا شديدا وكان يمثل لي قمة لا يمكن بلوغها لذلك يحزنني المصير الذي انتهي إليه ؛ رغم إيماني بسلامة قصده ولكن في السياسة النوايا لا قيمه لها… إنا لله وإنا إليه راجعون”.
 
وأضاف ”لو كان مكي قد استقال يوم عزل النائب العام لكان قد خلد اسمه في تاريخ المدافعين عن استقلال القضاء ولكنه اليوم يخرج من الوزارة خروجا مهينا وقد تلوثت يداه بدم العدالة المذبوحة”.

شارك الخبر مع أصدقائك