ثقافة وفنون

نجاح روبي يستفز ممثلات ويطرحن أغنيات جديدة للجمهور .. آيتن عامر ومنة عرفة أبرزهن

فتقدم أيتن أغنية جديدة مع الملحن عمرو مصطفى، وروجت لها عبر حسابها انستجرام

شارك الخبر مع أصدقائك

يبدو أن نجاح أغنيات الممثلة روبي مؤخرًا استفز بعض الفنانات وقررن تقديم أغنيات للجمهور المصري لتحقيق شعبية كبيرة بجانب شهرتهن بالتمثيل، حيث يطرح بعض الفنانات الممثلات أغنيات جديدة في السوق خلال الأيام القادمة منهن آيتن عامر ومنة عرفة،  فتقدم الأولى أغنية جديدة مع الملحن عمرو مصطفى، وروجت لها عبر حسابها انستجرام، وأشاد مصطفى بصوت آيتن، مؤكدا أنه متمكن جدا.

كما تقدم الفنانة الشابة منة عرفة أغنية بطابع المهرجانات مع زوجها محمود مهدي بعنون”عارفاكي متغاظة يا صفرا” .

وتقول منة في الأغنية: “قمراية جيلي بحالة أنا خاطفة الكون بجمالي، اللي دا عايز يوصلي سوري أنا أبعد من خياله، أنا وحش الكون والقارة، أنا زي أجانب برا عارفاكي متغاظة يا صفرا أكمني أحسن منك 100 مرة”.

اقرأ أيضا  هاني شاكر يتخذ خطوة جديدة بخصوص أزمة أغنيات المهرجات

علي عبد الفتاح : من حق كل فنان أن يقدم مايريد للجمهور وهو من يقوم بافراز الجيد من الردئ

وأوضح المستشار الاعلامي لمزيكا علي عبد الفتاح أن روبي بدأت مشوارها الفني كمطربة في الأساس ، وليس معنى تحقيقها نجاحا بأغنياتها الاخيرة ” هوبا ” وغيرها أن هؤلاء الفنانات يحاولن تقليدها وتحقيق نفس مستوى النجاح .

ويشير الى ان نجاح أيتن عامر ومنة عرفة في أغنياتهم الجديدة التي سيقمن بطرحها الأيام القادمة ، يتوقف في المقام الأول على نوعية هذه الأغنيات ومستواها الفني .

ولفت عبد الفتاح الى انه من حق كل فنان أن يقدم مايريد للجمهور ، وهو من يقوم بافراز الجيد من الردئ في النهاية ، وآيتن عامر صوت جيد ولديها الموهبة في الغناء وظهر ذلك في فيديوهات قامت بنشرها مؤخرا لكن لم تعلن عن كونه مطربة محترفة في السوق حتى الآن لانشغالها بالتمثيل والشخصيات التي تقدمها في مختلف المسلسلات .

اقرأ أيضا  انطلاق الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم

زين نصار : هذه الأغنيات لو لم تكن ذات مستوى فني مميز فستضر من قدمها

وعلق الناقد الموسيقي زين نصار على اتجاه بعض الفنانات لتقديم أغنيات للجمهور فقال : في الماضي كانت الراحلة سعاد حسني تمثل وتغني في نفس الوقت في أفلامها السينمائية التي قدمتها في حياتها .

واستطرد قائلا من حق هؤلاء الفنانات أن يقدمن أغنيات بصوتهن طالما يملكن الموهبة في الغناء ، والجمهور هو من سيحكم على هذه الموهبة .

اقرأ أيضا  تأجيل نظر دعوى بائعة ملابس ضد فنانة شابة بتهمة النصب

ونوه أيضا أن هذه الأغنيات لو لم تكن ذات مستوى فني مميز ، فستضر من قدمها سواء آيتن عامر أو غيرها ، لاسيما أنه أصبح لها مشوار فني منذ بداية 2007 تقريبا وحتى الأن أي مايقرب 15 عاما ، وهي فترة زمنية ليست قليلة ويجب أن تحافظ على ماحققته من نجاح .

وتابع قائلا أن الغناء ليس حكرا على المطربين فقط ، فهناك فنانين ممثلين وممثلات أصواتهم مميزة وقادرين على تقديم اغنيات للجمهور وذلك من حقهم وعلينا الحكم في النهاية على مايقدم هل هو ردئ أم جيد .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »