اتصالات وتكنولوجيا

«نت سينك» تطور نظاما إلكترونيا لتأمين المنشآت

فكرة المنتج الجديد جاءت بعد وقوع العديد من حوادث الطعن أو القتل داخل المدارس

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة “نت سينك نت ورك سيلوشنز” لحلول شبكات الاتصالات نظاما جديدا لأول مرة في مصر لتأمين المنشآت المهمة والحيوية مثل المدارس والجامعات والفنادق والمستشفيات والسينمات من خطر أي هجوم مسلح أو التخلص من وجود أشخاص آخرين خطيرين.

وقال تامر هدايت، المدير التنفيذي والعضو المنتدب في أوروبا والشرق الأوسط  لشركة “نت سينك نت ورك سيلوشنز” إنه تم ابتكار برنامج تأميني جديد وقوي لتأمين المنشآت المهمة عبر إنشاء شبكة إلكترونية هدفها حماية المنشآت من أخطار السطو والعمليات الإرهابية وأي هجوم تتعرض له .

واوضح أنه سيتم الإعلان عن هذا المنتج في مصر خلال أيام في مؤتمر صحفي وسيتم دعوة جميع المتخصصين والمعنيين ووسائل الإعلام للإعلان عن تفاصيل هذا البرنامج.

وأضاف أن فكرة المنتج الجديد جاءت بعد وقوع العديد من حوادث الطعن أو القتل داخل المدارس بأمريكا ففكرنا في انشاء نظام تأميني تقني وأطلقنا عليه اسم “أوليمبس”، وبالفعل تم تطبيقه في أمريكا ونحن سنطرحه في مصر قريبا.

وعن فكرة برنامج “أوليمبس” قال تامر هدايت إن البرنامج هو عبارة عن مجموعة منتقاة من التطبيقات المصنعة بأيدي متخصصين في مجال التامين والإدارة.

ولفت الي أن بعض هذه التطبيقات و ليس مجملها متخصص في الشبكات اللاسلكية (RFID) وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي (IOT and Machine learning) مع إمكانية العمل في بيئة عمل العميل أو استخدام الحوسبة الإلكترونية بجميع أشكالها.

يذكر أن الشركة الأمريكية قامت بافتتاح فرع لها بمصر مؤخرا باستثمارات تقدر بحوالي 160 مليون جنيه.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »